شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية تقدم وجبة خفيفة ومتوازنة لطلبة المدارس

نشر في 30-09-2021
آخر تحديث 30-09-2021 | 00:00
شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية
شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية
أعلنت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية دعمها لطلبة مدارس الكويت ولجميع الفئات العمرية، من خلال ابتكار وجبة فطور خفيفة ومتوازنة أطلق عليها «برنش المطاحن».

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، مطلق الزايد، إن «المطاحن تسعى لتسخير قدراتها لتوفير منتجات جديدة ومبتكرة تناسب جميع أذواق الطلبة بجميع الفئات العمرية، لإيماننا بضرورة وجودنا جنباً إلى جنب مع عودتهم للمدارس، لكونهم النشء، وثمرة الغد لبلدنا الكويت». وأضاف الزايد «نظرا لقدوم العام الدراسي، وما ندركه من حجم الوقت الذي تقضيه الأم في اختيار الوجبة المدرسية المناسبة لأبنائها، وما يشكله من تحد يومي آخر يواجهها، فقد ابتكرنا فكرة «برنش المطاحن»، تسهيلاً على أولياء الأمور، ورفع هذا العبء اليومي من على عاتقهم».

وأشار إلى أن «برنش المطاحن» يتكون من وجبة خفيفة ومتنوعة شاملة كل المقومات الغذائية، سواء كانت إفطاراً أو برنش في بوكس ذات تصميم جذاب سهل الحمل، بأسعار تنافسية لتمد الطلبة بالطاقة التي تكفيهم لليوم الدراسي.

ولفت إلى أن البرنش يتميز بأنه يناسب جميع الأعمار ومختلف الأذواق، بهدف الإسهام في تجديد روح النشاط والإقبال على اليوم الدراسي بكل حماس لعام دراسي أكثر نجاحاً وتميزاً، مؤكدا أنه سيتم طرحه في الجمعيات التعاونية والأسواق الموازية ومنافذ بيع الشركة قريباً.

back to top