إصابة وافدين وإطفائي في حريق كبير بجليب الشيوخ

نشر في 27-09-2021
آخر تحديث 27-09-2021 | 00:00
مكافحة النيران
مكافحة النيران
اصيب وافدان ورجل اطفاء بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع في عدد من الكراجات بمنطقة جليب الشيوخ، كما اسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمحلات التي طالتها النيران.

وفي التفاصيل قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب ان غرفة العمليات تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد باندلاع حريق في كراجات لتصليح المركبات بمنطقة جليب الشيوخ، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء جليب الشيوخ والعارضية الحرفي ومشرف والاسناد الى موقع البلاغ.

واضاف الغريب ان رجال الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم ان النيران اندلعت في عدد من الكراجات تبلغ مساحتها الاجمالية 1000 متر مربع، مشيرا الى ان رجال الاطفاء شرعوا في مكافحة الحريق واخماد النيران وحالوا دون وصولها الى مواقع اخرى.

وذكر الغريب ان ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق وضباط قطاع الوقاية انتقلوا الى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في اسباب الحادث وكذلك رصد المخالفات التي تم العثور عليها في الموقع من قبل رجال الاطفاء، لافتا الى ان الحادث اسفر عن اصابة وافدين اسيويين ورجل اطفاء بحالات اختناق واجهاد حراري وتم علاجهم في نفس موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

من جانب اخر وفي حادث منفصل قال الغريب ان غرفة عمليات قوة الاطفاء العام تلقت بلاغا صباح امس يفيد عن اندلاع حريق منزل في منطقة فهد الاحمد، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء المنقف للتعامل مع الحادث.

واضاف الغريب ان رجال الاطفاء وفور وصولهم اخلوا المنزل من السكان ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق الذي تبين انه اندلع في مطبخ المنزل، لافتا الى ان رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق ومنح وصوله الى باقي ارجاء المنزل، ولم يسفر الحادث عن اصابات واقتصر على الخسائر المادية.

محمد الشرهان

back to top