أكاديمية بنك الكويت الوطني تستقبل متدربي الدفعة 25 بحضور الإدارة التنفيذية

نشر في 23-09-2021
آخر تحديث 23-09-2021 | 00:00
استقبل بنك "الكويت الوطني" الدفعة الخامسة والعشرين من الموظفين الجدد في برنامجه السنوي "أكاديمية الوطني"، ضمن استراتيجية البنك التي تهدف إلى استقطاب وتوظيف الكوادر والكفاءات الوطنية المميزة من الشباب الكويتيين حديثي التخرج، والعمل على تطويرهم وصقل مهاراتهم، حتى يصبحوا قيمة مضافة للقطاع المصرفي.

وحضر حفل استقبال المتدربين الجدد: الرئيس التنفيذي للبنك – الكويت، صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي للبنك – الكويت سليمان المرزوق، والمدير العام للموارد البشرية لمجموعة البنك عماد العبلاني، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات المحلية، أحمد بورسلي، ورئيس مجموعة العمليات، محمد الخرافي، بالإضافة إلى مديرين تنفيذيين ومسؤولين في إدارة التدريب والتطوير إدارة الكفاءات وتطوير القيادات.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة المواهب والتطوير في الموارد البشرية لمجموعة نجلاء الصقر: "يعكس برنامج أكاديمية الوطني حرص البنك على إعداد قيادات مصرفية وطنية شابة مؤهلة وفق أحدث وأفضل المعايير العالمية واستراتيجيته لتحقيق التنمية المستدامة والتزاماً بدوره الوطني ومسؤوليته تجاه المجتمع".

وأكدت أن البرنامج يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع الخاص بالكويت في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الوطنية، والذي قد تم تصميمه وفق أفضل التقنيات التدريبية لتزويد المشاركين بالمهارات التي تغطي المجالات الأساسية المهمة في القطاع المصرفي.

وأعربت الصقر عن ثقتها في نجاح كل المشاركين في أن يصبحوا كوادر مصرفية قادرة على تحمل المسؤولية بفضل ما يتمتعون به من مؤهلات ومهارات وما يبذلونه من جهود.

back to top