بيت التمويل الكويتي «بيتك» يطلق حملة تمويلية مميزة بمناسبة العودة للمدارس

نشر في 23-09-2021
آخر تحديث 23-09-2021 | 00:00
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
قال المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى، إن البنك أطلق حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة إلى المدارس، تحت عنوان "ردينا... وردت الفرحة".

وتتيح الحملة فرصة الحصول على عدة خدمات ومزايا مقدمة لعملاء "بيتك" والبنوك الأخرى بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة، وهي حملة مدمجة تغطي منتجات وبرامج استثمارية وتمويلية، إذ تشمل العملاء الراغبين في شراء أو تأجير السيارات الجديدة أو المستعملة والقوارب، والراغبين في التمويل التعليمي أو التمويل مقابل ضمان مالي أو فتح "حسابي"، أو الخطط الاستثمارية "جامعتي"، وذلك خلال الفترة من 12 سبتمبر إلى 12 أكتوبر، في جميع معارض وفروع "بيتك".

وأوضح العيسى، في تصريح صحافي، ان "بيتك" يقدم من خلال الحملة مزايا من بينها "صفر" أرباح على السيارات الجديدة، ضمن مجموعة مختارة مقدمة من الوكيل من أنواع "انفنيتي، وجي ام سي، وبورش، ومرسيدس، وبي ام دبليو، ونيسان، وهوندا، وفولكس واجن، وسيارات هافال وجريب وول، وسيارات شيري وجيتور وتيرالورد"، والتي تلبي حاجة كل شرائح العملاء من السيارات الفارهة والاقتصادية، بالإضافة الى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من السيارات ضمن منتج التأجير مع الصيانة وتضم سيارات "تويوتا، انفينتي، لكزس، فولكس، جي ام سي، كيا، جاك"، وكذلك على السيارات المستعملة.

وفيما يتعلق بالقوارب والمعدات البحرية والدراجات النارية، توفر الحملة مزايا متعددة منها فترة سماح لاستحقاق القسط الأول، وعدم اشتراط تحويل الراتب، وتمويل مع هامش ربح تنافسي، ومزايا مقدمة من الشركات المختلفة لعملاء "بيتك" على شريحة مختارة اخرى من الدراجات.

back to top