صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة Ooredoo تكرم الفائزين ببطولة «ProPing» للألعاب الإلكترونية

  • 20-09-2021

احتضن برج شركة Ooredoo للاتصالات ليلة أمس الأول، 18 سبتمبر 2021، حفل تكريم الفائزين ببطولة ProPing للألعاب الإلكترونية التي أطلقتها «Ooredoo»، بتنظيم مشترك مع FASTtelco وBlink، الشركة الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية وتنظيم البطولات الاحترافية.

وقام كل من مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة القطاعات الثابتة نوف المشعان، بتتويج الفائزين في أجواء حماسية والترحيب بجميع الحاضرين الذين كان ضمنهم شخصيات مؤثرة في عالم التكنولوجيا والألعاب الالكترونية مثل فريق كويت هب وقيمر سناك وعلي دشتي وجاكي.

وجاءت بطولة ProPing انطلاقاً من حرص «Ooredoo الكويت» على تعزيز قدرات الشباب وروح التحدي والمشاركة والانخراط في المجتمع، فضلاً عن حقيقة أن مثل هذا النوع من الألعاب يسهم في التآلف مع التقنيات الجديدة. علماً بأن البطولة أجريت عبر الـ «أونلاين» وتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بألعاب الإثارة «Call of Duty- Modern Warfare» و«Fortnite».

وتبارت الفرق في مباريات أسبوعية في بيئة رقمية بالكامل طوال فترة انعقاد البطولة، التي امتدت خلال الفترة بين 26 أغسطس و16 سبتمبر، وتم تقديم مجموعة من الهدايا القيمة لجميع الفائزين.

فائزو Call of Duty- Modern Warfare

فاز بالمرتبة الأولى في ألعاب Call of Duty- Modern Warfare، مشعل نايف المطيري، وتم منحه الجائزة الكبرى، وهي خط بلاتينيوم بقيمة 20.000 دينار، بالإضافة إلى أربعة من الكراسي وأربعة مكاتب وأربع شاشات ألعاب من Blink.


وجاء ثانياً أسامة الظفيري وحصل على 600 دينار، بينما حاز طلال سامر الصراف الذي جاء ثالثا مبلغا نقديا قيمته 400 دينار. وعبّر الفائزون عن تقديرهم لخدمات «Ooredoo الكويت» ومنتجاتها الفريدة، مشيدين بالجوائز القيمة التي توفرها الشركة.

فائزو لعبة الإثارة Fortnite

فاز بالمركز الأول في لعبة الإثارة Fortnite، وليد طلال المطيري، بينما جاء بدر خالد عايض ثانيا، وعايد صالح عبيد ميسرة ثالثا، وأخيراً محمد بن عبدالله وليد زمان الذي حل رابعا، ونال الجميع هدية جهاز الإكس بوكس.

ProPing باقات حصرية وفريدة في الكويت

وأعلنت «Ooredoo الكويت» خلال حفل التكريم الذي شهد حضور ومشاركة العديد من محبي الألعاب الالكترونية عن أهم مميزات خدمة ProPing، وهي خدمة منصة الألعاب الأولى والرائدة بالكويت والمقدمة سابقاً عن طريق شركة FASTtelco عبر الألياف الضوئية، والتي عملت الشركة على تطويرها وتقديمها عبر شبكة الجيل الخامس، إذ أصبحت الخدمة متوافرة بضمانات تأكيدية مما يتيح للمستخدمين خط تواصل مباشر مع أكبر أنظمة ومواقع الألعاب العالمية.

وطرحت «Ooredoo الكويت» مؤخراً أيضا عروضا على خدمة الـProPing 5G تبدأ من 30 دينارا فقط، ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة انترنت ProPing 5G مع الحصول على راوتر Huawei 5G CPE Pro 2 أو Nokia Fast mile 5G Gateway CPE مقابل 33 دينارا في الشهر الواحد.

أجواء حماسية وجوائز نقدية وهدايا قيمة بتنظيم مشترك بين الشركة وFASTtelco وBlink

البطولة أجريت «أونلاين» وتنافس اللاعبون من منازلهم عبر الإنترنت بألعاب الإثارة «Call of Duty» و«Fortnite»

ProPing خدمة منصة الألعاب الأولى والرائدة بالكويت والمقدمة عبر الألياف الضوئية