«GUST»: لقاء تنويري للمستجدين

نشر في 19-09-2021
آخر تحديث 19-09-2021 | 00:00
جانب من اللقاء التنويري
جانب من اللقاء التنويري
نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» لقاءً تنويرياً للطلبة المستجدين، الذين تتطلع لاستقبالهم ضمن دفعة العام الدراسي 2021/2022 بحضور رئيس الجامعة بالوكالة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. بسّام علم الدين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومسؤولي الاقسام، إلى جانب الطلبة وأولياء أمورهم.

استهلت الجامعة لقاءها التنويري الذي جرى خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، بتقديم عرض مرئي في مسرح الجامعة للتعريف بأهم المعلومات التي يحتاجها الطالب، قدمها عميدا كلية العلوم والآداب وكلية العلوم الإدارية، إلى جانب روؤساء الأقسام الإدارية المختلفة، كما تضمن العرض لمحة موجزة عن أقسام الدعم المختلفة للطلبة، مثل مركز الإرشاد الطلابي، ومكتب حياة الطالب، والقسم الرياضي.

وحظي الطلبة المستجدون بجولة تعريفية على مرافق الجامعة المختلفة شملت قاعات الدراسة، ومختبرات العلوم والكومبيوتر، ومركز الرياضة، وأستوديوهات التلفزيون والإذاعة، ومركز الخليج المالي والذي يعد واحداً من أكبر منصات محاكاة التداول المتطورة.

وأعرب علم الدين، عن سعادة الجامعة باستقبال هذه الدفعة الجديدة من الطلبة الذين اختاروا جامعة الخليج كوجهة تعليمية، يتطلعون من خلالها لتحقيق مستقبل دراسي أفضل، مشيراً إلى أن الطلبة سيجدون بالفعل ما يصبون إليه في الجامعة التي تتميّز بجودتها الأكاديمية.

من جهتها، رحّبت رئيسة مكتب حياة الطالب في الجامعة، أسيل أبونعمة، بالطلبة المستجدين متمنية لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية والتميّز أكاديمياً. وأشارت أبونعمة إلى أن الطلبة في جامعة الخليج يتمتعون ببيئة اجتماعية مميزة من شأنها أن تصقل خبراتهم ومهاراتهم، لافتة إلى أن مكتب حياة الطالب لن يدخر جهداً في توفير كل ما يحتاجه الطالب من خبرات حياتية متنوعة وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم الهادفة.

back to top