«الوطنية لمشاريع التكنولوجيا» تختتم برنامج التدريب الصيفي لعام 2021

نشر في 19-09-2021
آخر تحديث 19-09-2021 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
اختتمت المجموعة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا «انتك» برنامجها السنوي للتدريب الصيفي لعام 2021 ، بمشاركة كوكبة من طلبة وخريجي الجامعات المحلية في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا أنس ميرزا، في بيان صحافي، إن «البرنامج هذا العام تميز باستيعاب عدد أكبر من المشاركين في مختلف التخصصات الهندسية والإدارية، مع الالتزام التام بتعليمات مجلس الوزراء والسلطات الصحية للتعامل مع جائحة كوفيد-١٩».

وأضاف ميرزا، أن البرنامج يستهدف إعداد وتأهيل طلبة الجامعات للحصول على فرص عمل في القطاع الخاص فور تخرجهم، من خلال توفير الخبرات التدريبية اللازمة لتعريف الطلبة ببيئة العمل، والمقومات المطلوبة في موظفي القطاع الخاص.

ولفت إلى أن البرنامج تضمن في بعض الأحيان العمل عن بعد، لمحاكاة واقع العمل والإجراءات التي تم اتخاذها بالتزامن مع جائحة كورونا.

وأكد أن المجموعة مستمرة في أداء واجباتها ضمن برامجها للمسؤولية المجتمعية، خصوصاً المتعلقة بتطوير الكوادر الوطنية الشابة، ومن شأنها صقل مهاراتهم في سبيل تحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

على صعيد متصل، أقامت المجوعة حفلاً ختامياً أخيراً في مقرها الرئيسي لتكريم الطلبة المتدربين بمختلف الشركات التابعة للمجموعة، بحضور الإدارة التنفيذية للمجموعة.

يذكر أن المجموعة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا إحدى شركات الهيئة العامة للاستثمار، وتسعى من خلال استراتيجيتها وشركاتها التابعة إلى دعم مؤسسات الدولة لتنفيذ المشاريع التكنولوجية المتقدمة بما تمتلكه من استثمارات تكنولوجية وكوادر وطنية قادرة على تنفيذ كبرى المشاريع الحيوية ذات الطابع التكنولوجي.

back to top