البنك الأهلي المتحد يختتم برنامجه التدريبي الصيفي لطلاب «لوياك» 2021

نشر في 19-09-2021
آخر تحديث 19-09-2021 | 00:00
نقيب أمين وعدد من موظفي الموارد البشرية بالبنك يكرمون طلبة «لوياك»
نقيب أمين وعدد من موظفي الموارد البشرية بالبنك يكرمون طلبة «لوياك»
اختتم البنك الأهلي المتحد برنامجه التدريبي الصيفي لطلاب "لوياك" لعام 2021 والذى يقام سنويا في المبني الرئيسي للبنك، ويتضمن مجموعة من الدورات التدريبية والتعليمية المتخصصة في إطار سياسة البنك الرامية إلى تنمية مهارات الشباب وتعزيز خبراتهم بمجالات العمل المصرفي.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للموارد البشرية في البنك الأهلي المتحد، نقيب أمين: تربطنا علاقة تعاون وثيقة مع مؤسسة لوياك، وفي هذا الإطار قمنا بتنظيم برنامج تدريب صيفي لطلابها وتم تصميم برنامج تدريب مكثف لهم، ليساعدهم على اكتساب التجربة العملية من خلال الانخراط في البيئة الفعلية للعمل المصرفي والتعرف على آلية العمل ضمن أقسام البنك المختلفة. وفي نهاية البرنامج قمنا بمنح شهادات تقدير للطلاب الذين أظهروا التزامهم ورغبتهم في التعلم والعمل خلال فترة التدريب.

وأكد أمين أن برامج التدريب الصيفية لها أهمية كبرى، حيث تساعد على بلورة الجانب النظري الذي يتم تدريسه في الجامعات من خلال الممارسة والتدريب العملي، بما يمكن الطلبة من التعرف على طبيعة العمل في القطاع المصرفي والمالي بشكل أفضل. وأضاف نقيب: نحرص في البنك الأهلي المتحد على دعم الشباب بكافة السبل وذلك في إطار خطة التدريب المتكاملة التي وضعها البنك والتى تعنى بتدريب الكوادر الوطنية الشابة، وإعدادهم لِشَغل الوظائف التخصصية في العمل المصرفي، كما يهدف البنك من خلال دوره البارز في تقديم البرامج التدريبية المتميزة للشباب إلى المحافظة على مكانته كصرح مصرفي متميز استطاع أن يخرج العديد من الكوادر المصرفية الرائدة على مدار سنوات عمله منذ تأسيسه.

يذكر أن البنك الأهلي المتحد يقدم الكثير من المبادرات التي تعمل على نشر المعرفة المصرفية بين طلاب المدارس والجامعات، كما يسعى إلى التفاعل مع الكفاءات الوطنية الشابة وتنمية معارفها واجتذاب العناصر الواعدة منهم وتشجيعهم على الانضمام إلى أسرة البنك خلال السنوات القليلة المقبلة.

back to top