صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4866

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأوقاف» تنفي.. و«الجريدة» تنشر المستندات

• الوزارة: لم نصرف أي مبلغ لأي من موظفينا بشأن نشاط «المخيم الربيعي»
• «الجريدة» ترد بنشر قرار الوكيل عمادي بصرف المكافأة

  • 15-09-2021 | 16:26

فيما أرسلت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية «توضيحاً» بأنها «لم تصرف أي مبلغ ولم تهدر أموالاً عامة من ميزانية الدولة لأي من موظيفها بهذا الشأن ولهذا النشاط ولم تخالف أي قرار لمجلس الوزراء الموقر»، لم يوضح الرد حقيقة نشاط «المخيم الربيعي» الذي أثارته «الجريدة» في عددها أمس الأول، الأمر الذي يجعل من التوضيح، ردا يثير الشكوك والريبة أكثر.

وحرصاً على مصداقية «الجريدة»، وتأكيداً على ما نشرته للرأي العام وقرائها الكرام، تنشر «الجريدة» قرار الصرف الصادر من «الأوقاف» والموقع من وكيل الوزارة فريد عمادي، والذي جاء فيه

• أولاً: يصرف للمشاركين المذكورين بالكشوف المرفقة المكافآت المالية المعتمدة من ديوان الخدمة المدنية وفقاً لكل مسمى، ووفقاً للمواظبات الواردة من قطاع شئون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والخاصة بأسماء المشاركين في المخيم الربيعي بالعام المالي 2021/2020.


• ثانياً، وفق ما جاء في القرار: يبلغ في هذا القرار لمن يلزم لتنفيذه أو العلم به.

كما أن الوكيل عمادي أصدر قراراً آخراً نص البند الأول منه:

- إعتماد الكشوف المرفقة والخاصة بأسماء المشاركين في المخيم الربيعي بقطاع شئون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية بالعام المالي 2021/2020، أما البند ثانياً فنص على: يبلغ هذا القرار لمن يلزم لتنفيذه أو العلم به.

وتعقيباً على توضيح «الأوقاف»، نوجه السؤال للوزارة، هل تنفي الوزارة صحة القرار الإداري رقم 2021/4669 بصرف المكافأة للمشاركين بنشاط «المخيم الربيعي»؟