صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البنك الأهلي المتحد : 30 الجاري السحب على الجائزة الكبرى لـ «الحصاد»

  • 14-09-2021

أعلن البنك الأهلي المتحد بدء العد التنازلي للسحب على الجائزة ربع السنوية الكبــــرى بقـــيمـــــــــــة 250 ألـــــــف د. ك للرابح من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، والمقرر إجراؤه يوم 30 الجاري، حيث تعد هذه الجائزة الكبرى فرصة العمر للرابحين يستطيعون من خلالها إعادة رسم حياتهم وتحقيق أحلامهم.


وبهذه المناسبة، تدعو رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بالبنك، هنادي خزعل، العملاء الكرام لاغتنام هذه الفرصة للفوز بالجائزة ربع السنوية الكبرى، والإسراع في زيادة أرصدة حساباتهم في برنامج الحصاد الإسلامي، من خلال فتح حساب الحصاد لإسلامي بـــــأدنى قيمــــــة لفتحـــــه وهــــي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، إضافة الى أرباح سنوية مثمرة، موضحة أن كل 50 دينارا في حساب العميل تتيح فرصة واحدة للمشاركة فى السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لـ 15 يوما على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 دينارا.

وأضافت خزعل: «نحن سعداء بتمكننا من الاستمرار في تجاوز توقعات عملائنا الكرام من خلال برنامج الحصاد الإسلامي، الذي يواصل تقديم الجوائز القيمة لعملائنا، ولطالما حرص «الأهلي المتحد» على الارتقاء بتجربة عملائه المصرفية، وتسهيل التأهل لدخول السحوبات ليحظى الجميع بفرصة تحقيق أحلامهم معنا». وتؤكد أن البنك هو الخيار الأمثل لعملائه لمضاعفة قيمة مدخراتهم وتحقيق أحلامهم مع برنامج الحصاد الإسلامي، الذي تم تطويره ليلبي متطلبات عملاء البنك ويزيد من فرصهم في الحصول على الجوائز الكبيرة والجذابة، إضافة إلى تمتعهم بأحدث المزايا المصرفية التي يوفرها لهم البنك.