فلورنتينو بيريز يخطط لحقبة غالاكتيكوس جديدة

نشر في 09-09-2021
آخر تحديث 09-09-2021 | 00:04
رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز
رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز
تتجه إدارة ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (32 عاما) إذا لم تستطع الحصول على خدمات النرويجي إرلينغ هالاند في الموسم المقبل، ضمن مساعي فلورنتينو بيريز رئيس النادي لبدء حقبة نجوم (غالاكتيكوس) جديدة في الميرينغي.

وبدأت إدارة الريال منذ الموسم الجاري في التخطيط للموسم المقبل، حيث تم إعداد خريطة طريق تتضمن أربعة أسماء هي الأهداف الرئيسة وهم: كيليان مبابي، وإرلينغ هالاند، وروبرت ليفاندوفسكي، وبول بوغبا، والأخير ينتهي عقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الموسم المقبل، ويمكن الحصول على خدماته بشكل مجاني.

أما مبابي فيسعى بيريز للحصول على توقيعه بحلول يناير المقبل، بينما يتبقى حسم هوية المهاجم الثاني الذي سيجاوره من بين النرويجي أو البولندي، حسب ما أفادت صحيفة (آس) الإسبانية امس.

ويمكن للريال ضم هالاند (21 عاما) بعد الحصول على توقيع مبابي (22 عاما)، لكن هذا التصور يعتمد على ردة فعل باريس سان جرمان إذا رحل عنه مبابي، حيث يتوقع النادي الإسباني منافسة مالية شرسة من النادي الفرنسي الذي تملكه دولة قطر على النرويجي لن يكون الريال هو المنتصر فيها، لكن بيريز يراهن على العلاقات الطيبة بين بروسيا دورتموند وريال مدريد.

لكن سوق الانتقالات الصيفية المقبل سيشهد توافر ليفاندوفسكي (32 عاما)، والذي كان فريق العاصمة الفرنسية يستعد للتفاوض معه هذا الصيف تحسبا لرحيل مبابي، إلا أن بايرن ميونيخ رفض فكرة التفريط في رأس حربته الذي سيتغير موقفه الصيف المقبل، نظرا لأنه مرتبط بعقد مع البافاري حتى 2023، وسيمكنه وقتها طلب الرحيل رسميا.

اجتاز لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، أمس، الفحص الطبي من قبل أطباء نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، قبل توقيعه على عقد انتقاله رسميا للنادي الملكي وتقديمه.

ووصل كامافينغا إلى مدريد بعد خوضه مباراتين مع منتخب فرنسا تحت 21 عاما، أمام مقدونيا الشمالية وجزر فارو.

وأوضح بيان النادي "تخطى إدواردو كامافينغا بنجاح الفحص الطبي السابق لتقديمه كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد".

وسيوقع كامافينعا (18 عاما) على عقد مدة 6 مواسم مع ريال مدريد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

back to top