علي فائز... صفقة جديدة في القادسية

الأصفر يوقع مع الصاعد يوسف الحقان

نشر في 09-09-2021
آخر تحديث 09-09-2021 | 00:03
علي فائز
علي فائز
بات اللاعب الدولي العراقي لكرة القدم علي فائز (26 عاماً) خامس المحترفين في صفوف القادسية، حيث وقعت إدارة الأصفر مع اللاعب قادماً من الشرطة العراقي.

ومن المقرر أن يشغل فائز مركز قلب الدفاع على حساب النيجيري جيمس أوكوسا، حيث تتجه النية داخل القادسية إلى إعارة الأخير أو بيع بطاقته الدولية، كمات تتجه النية إلى الاكتفاء بـ4 محترفين في حال تمت إعارة جيمس، لإبقاء مكان شاغر في القائمة إذا جاءت الرغبة بتدعيم الصفوف بمهاجم بعد نهاية كأس الأمير، أو خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد فائز من اللاعبين المميزين في الكرة العراقية حيث كانت بدايته مع منتخب العراق للشباب 2012 وحقق معه المركز الثاني في كأس أمم آسيا، وشارك في كأس العالم للشباب 2013 في تركيا وحقق مع منتخب بلاده المركز الرابع وسجل هدفين فيها أولها ضد إنكلترا وثانيها على المنتخب الكوري الجنوبي.

وجاءت بداية فائز في فريق الصناعة العراقي، ثم انتقل إلى نادي الكرخ، وفي 2013 انتقل إلى نادي أربيل العراقي، ثم فريق ريزا سبور التركي وأعير إلى نادي الخريطيات القطري عام 2018، ثم عاد إلى الشرطة العراقي.

وفي سياق مساعي إدارة القادسية لتحصين اللاعبين الصاعدين لتجنب رحيلهم عن الفريق، قامت إدارة الأصفر بتوقيع عقد مع لاعب الفريق الصاعد يوسف الحقان، كما تجهز إدارة القادسية عقوداً لكل من الصاعد محمد الربيع، وعبدالوهاب الصليلي.

وعلى صعيد استعدادات القادسية لمواجهة التضامن بعد غد ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس الأمير في مشواره بالموسم الجديد، بات من المؤكد غياب الألباني تراشي نظرا لارتباطه بمنتخب بلاده، وهو ما ينطبق على الجامايكي روماريو.

أحمد حامد

back to top