«الأزرق» الأولمبي يهزمه ضيفه الفلسطيني بهدف عيد الرشيدي

نشر في 07-09-2021 | 22:25
آخر تحديث 07-09-2021 | 22:25
«الأزرق» الأولمبي يهزمه ضيفه الفلسطيني
«الأزرق» الأولمبي يهزمه ضيفه الفلسطيني
فاز منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم على ضيفه الفلسطيني بهدف دون رد أحرزه عيد الرشيدي في الدقيقة 80، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الشباب.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة غرب آسيا التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة، والتي ستقام في الشهر ذاته.

تبادل المنتخبان الهجمات خلال الشوط الأول الذي جاء جيد المستوى، والذي نقصه هز الشباك فقط بعد أن جاء اللعب مفتوحاً منذ البداية حتى النهاية.

أهدر منتخبنا الأولمبي فرصة هدف محقق للمنفرد يوسف الرشيدي الذي سدد بعيداً عن المرمى، إلى جانب تسديد فواز المبيلش التي علت العارضة بقليل.

وبدوره، فقد أهدر المهاجم جمال محمد ثلاثة أهداف محققة بعد أن تصدى له نجم الشوط الأول خالد عجاجي ببسالة.

فرض منتخبنا الأولمبي سيطرته تماماً على مجريات الأمور بعد التغييرات التي أجراها المدرب غونزاليس في ظل تراجع غير مبرر للمنتخب الفلسطيني.

وبعد إهدار أكثر من هجمة، ترجم «الأزرق» سيطرته إلى هدف ملعوب في الدقيقة 80، بعد تمريرة طولية من سلمان البوص وضعت عيدالرشيدي وجهاً لوجه مع الحارس ليسكنها الرشيدي بتمكن في الزاوية اليسرى.

عاود المنتخبان تبادل الهجمات في الدقائق المتبقية التي أشهر خلالها حكم اللقاء سعد الفضلي البطاقة الحمراء ليوسف الحقان للخشونة، لكن بقي الحال على ماهو عليه لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأزرق. 

back to top