وزير الصحة: إسهامات جبارة لـ «التعاونيات»

اتحاد الجمعيات كرّمه تقديراً لجهوده خلال جائحة «كورونا»

نشر في 07-09-2021
آخر تحديث 07-09-2021 | 00:05
رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. سعد الشبو مكرماً وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح
رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. سعد الشبو مكرماً وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح
كرم رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. سعد الشبو، وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، تقديراً لما بذله من جهد وعطاء طوال فترة وباء كورونا ولما قدموه من خدمات جليلة للمجتمع الكويتي وخصوصا في القطاع التعاوني وجهودهم وإسهامهم الفعال في تنفيذ عدد من المبادرات للتصدي للجائحة، حيث تم تطعيم أكثر من 95% من طاقم وموظفي الجمعيات التعاونية، وإنجاز العديد من المهام والقرارات بهذا الخصوص منها اعادة عقد الجمعيات العمومية لانتخابات مجالس ادارات الجمعيات.

وأشاد وزير الصحة، في تصريح صحافي أمس، بدور الجمعيات التعاونية وما تقوم به من إسهامات جبارة في خدمة المجتمع، مثمنا دور لجنة المشروعات الوطنية التعاونية التي قدمت العديد من المشاريع الصحية منها مستشفى التعاونيات لجراحة القلب والأشعة التشخيصية وإنشاء بنك الدم التعاوني بمنطقة العدان ومركز الكويت التعاوني للتوحد ومركز الكويت التعاوني للادمان، وأخيرا مركز أبحاث وعلاج الأمراض الوراثية للأطفال بمستشفى الأميري.

ومن جهته، أكد الشبو أن الاتحاد مستمر في تكريم الشخصيات البارزة التي شاركت في تعزيز وتطوير العمل التعاوني، وبذلت جهودا كبيرة في تحسين واقع الخدمات الصحية، موضحاً أن التكريم ما هو إلا تعبير معنوي عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة التي أسهمت في جعل القطاع التعاوني في المقدمة، وأهمية دور التعاون والتنسيق بين اتحاد الجمعيات ووزارة الصحة.

جورج عاطف

back to top