أفشين صادقي ينضم لفريق «يد» الفحيحيل

نشر في 06-09-2021
آخر تحديث 06-09-2021 | 00:00
محترف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل، الإيراني أفشين صادقي
محترف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل، الإيراني أفشين صادقي
وصل أمس محترف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل، الإيراني أفشين صادقي، للانضمام إلى صفوف ناديه الجديد، استعداداً للمشاركة مع الفريق في منافسات الموسم المقبل.

وبذلك يكون اكتمل عقد محترفي "الأحمر"، الذي انضم إليه في وقت سابق محترفه التونسي الياس الزمال، وانتظم في تدريبات الفريق، التي يشرف عليها المحترف الصربي نيكولا.

وسينضم أفشين إلى تدريبات الفريق فور انتهاء الإجراءات الصحية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

يُذكر أن الفحيحيل نجح تحت قيادة مدير الفريق المميز فهد ربيع في عقد عدة صفقات محلية قوية بجانب المحترفين الأجانب، استعداداً للموسم الجديد، كان أبرزها التعاقد مع حارس مرمى نادي الكويت السابق أحمد الفرحان على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وقبله ضم لاعب اليرموك والقادسية السابق عبدالوهاب السيف في صفقة انتقال حُر لمدة موسم واحد، والجناح عبدالله العنزي، قادماً من كاظمة لنفس المدة.

... وحبيب يلحق بمعسكر القادسية

انضم محترف الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية البحريني محمد حبيب إلى معسكر الفريق المقام حالياً في العاصمة البحرينية المنامة ولمدة أسبوع استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المقرر أن يبدأ في 29 سبتمبر الجاري.

وكان "أصفر اليد" غادر الكويت، أمس الأول، متجهاً إلى المنامة في وفد يضم الجهازين الإداري والفني المكوّن من مدير الفريق أحمد جاسم ومساعد مدير اللعبة طارق أبل وعلى جاسم إداري، وفهد العدواني المنسق الإعلامي، والمدير الفني وليد فيروز والمعد البدني التونسي ايمن بن المنجي يعقوب و 14 لاعباً.

وباشر الفريق تدريبات فور وصوله وستكون على فترتين صباحية ومسائية طبقاً للخطة التدريبية الموضوعة للمعسكر، التي تتضمن كذلك خوض بعض المباريات التجريبية مع فرق بحرينية قوية بهدف التطبيق الخططي والتكتيكي لطرق اللعب واستكمال باقي مراحل البرنامج التحضيري للفريق الذي بدأ منذ أواخر يوليو الماضي استعداداً للموسم المقبل.

كاتب

back to top