إريك لاميلا يهدي إلى إشبيلية فوزاً قاتلاً

نشر في 25-08-2021
آخر تحديث 25-08-2021 | 00:00
الأرجنتيني إريك لاميلا يحتفل بعد تسجيله الهدف
الأرجنتيني إريك لاميلا يحتفل بعد تسجيله الهدف
ضرب الوافد الجديد الأرجنتيني إريك لاميلا مجدداً وقاد إشبيلية إلى فوزه الثاني توالياً، وهذه المرة بهدف قاتل كان الوحيد في اللقاء الذي جمع النادي الأندلسي بمضيفه خيتافي، أمس الأول، في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخلافاً للمباراة الأولى له في الدوري الإسباني بقميص إشبيلية، المنتقل اليه هذا الصيف من توتنهام الإنكليزي، والتي كان متقدماً فيها فريقه الجديد 1-صفر ضد رايو فايكانو قبل أن يسجل الأرجنتيني ثنائية في الشوط الثاني (3-صفر)، كان هدف لاميلا حاسماً الاثنين في منح رجال خولن لوبيتيعي النقاط الثلاث.

وبدا الضيف الأندلسي في طريقه للاكتفاء بنقطة بعد مباراة باهتة إلى حد كبير، قبل أن ينجح لاميلا الذي دخل في مستهل الشوط الثاني بدلاً من سوسو، في فرض نفسه بطل اللقاء بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع كرة مرتدة من القائم الأيمن للبديل الآخر رافا مير.

وأعاد لاميلا فريقه الجديد إلى صدارة الترتيب بـ 6 نقاط وبفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد حامل اللقب، الفريق الوحيد إلى جانب منافسه الأندلسي رابع الموسم الماضي الذي يحصد النقاط الست في أول مرحلتين، فيما مني خيتافي بهزيمة ثانية توالياً.

back to top