بشار عبدالحسين: مجسم والدي نفذته ورشة عالمية متخصصة

أكد أن تدشينه سيكون بموسم الرياض خلال أكتوبر المقبل في «بوليفارد»

نشر في 25-08-2021
آخر تحديث 25-08-2021 | 00:00
يحتفي موسم الرياض الثاني بالفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا من خلال تدشين مجسم له في أكتوبر المقبل في بوليفارد الرياض.
نشر المستشار تركي آل الشيخ صوراً من مجسم الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا المقرر تدشينه في موسم الرياض المقبل.

وعقب نشر الصور تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وتضاعفت التعليقات على هذه الخطوة، التي تنم عن لمسة تقدير واحترام لفنان كبير أضحك الملايين عبر عطاء فني منقطع النظير سواء في مجالات التلفزيون أو الإذاعة أو المسرح.

وللوقوف أكثر على تفاصيل مجسم الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، "الجريدة" أجرت اتصالاً

بنجله د. بشار عبدالحسين، الذي قدّم الشكر للقائمين على هذا المشروع الجميل، معتبراً أن المجسم يأتي تعبيراً صادقاً ونبيلاً من الأشقاء في المملكة العربية السعودية عن حب الفنان الراحل وتقديرهم لعطائه.

وتابع:"حققت التغريدة التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ بخصوص تمثال والدي الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا تفاعلاً كبيراً في الأوساط الفنية كذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان لها أثر طيب في نفوس محبي الفنان الكبير الذي قدم الكثير لمريديه عبر مشوار فني ممتد عقوداً".

موسم الرياض

وعن التنسيق معه حول هذا المجسم، أفاد بأنه "منذ فترة جرى التنسيق مع القائمين على هذا المشروع، تقديراً لدور والدي، وسيكون هناك حضور لنا ضمن موسم الرياض المقرر انطلاقه في أكتوبر المقبل، والعمل عبارة عن تمثال لوالدي الراحل وسيكون بحجمه الطبيعي وقررت الجهة المشرفة على تنفيذ المجسم وضعه في مكان مميز في المملكة".

بوليفارد الرياض

وعن الموقع الذي جرى تحديده لوضع المجسم، أوضح أنه:" سيكون في بوليفارد الرياض لاسيما أن هذا الموقع يضم أمكنة ترفيهية جاذبة للزوار".

وفيما يتعلق بالجهة المعنية بتنفيذ هذا المجسم أجاب:" جرى انتقاء جهة متخصصة لتنفيذ هذا المجسم في إحدى الورش المتخصصة في العالم لظهوره بالشكل اللائق وقد شاهدت مدى الدقة في تنفيذ المجسم وقد اغرورقت عيناي عندما شاهدت الصور المنشورة للتمثال".

التفاتة كريمة

وأعرب د. بشار عبدالحسين عن شكره المستشار تركي آل الشيخ والقائمين على هذا المشروع لهذه الالتفاتة الكريمة، كما شكر الشعب السعودي المحب لوالده الراحل على هذا التكريم مؤكداً أن السعوديين يشكلون الشريحة الكبرى من جمهور الراحل، ويأمل أن يكون هذا الحدث من النقاط الإيجابية في موسم الرياض ويكون مجسم الوالد جاذباً للجمهور في بوليفارد.

إشادة بالموسم

بدوره، أشاد الفنان نبيل شعيل عبر تغريدة بإعلان آل الشيخ لإطلاق بوليفارد الرياض بقوله: "نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمونه للشعب السعودي وللشعب الخليجي أجمع، فموسم الرياض هو موسم كل الخليج".

back to top