الأزرق يحصد ذهبية كرة الماء بتعادله مع السعودية

في ختام البطولة الخليجية للألعاب المائية بالدوحة

نشر في 23-08-2021
آخر تحديث 23-08-2021 | 00:05
نجح منتخبنا لكرة القدم في إحراز الميدالية الذهبية لبطولة الخليج للألعاب المائية، التي اختُتمت بقطر أمس.
توج منتخبنا الوطني لكرة الماء بالميدالية الذهبية للبطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية لدول مجلس التعاون الخليج العربي، والتي اختتمت منافساتها أمس، بالعاصمة القطرية الدوحة، إثر تعادله مع المنتخب السعودي في المباراة الختامية بنتيجة 5-5، ليتصدر الترتيب العام في اللعبة.

إلى ذلك، ظفر منتخبنا الوطني للغطس بالمركز الأول في الترتيب العام، في ختام منافسات البطولة، إثر حصوله على 11 ميدالية ذهبية، و12 فضية، وبرونزية، بمجموع 24 ميدالية.

وأحرز اللاعبون عبدالرحمن فهد وسليمان السبع وحسن قلي وبدر السبعي وأحمد قلي (فئة العمومي)، وجاسم القلاف وعبدالعزيز قلي (فئة 15 سنة) وعباس قلي وفاضل آل عباس (فئة 13 سنة) وعلي فهد وعبدالكريم السبع (فئة 11 سنة) الميداليات الذهبية.

وضمن البطولة ذاتها، توج لاعبا منتخبنا الوطني للسباحة وليد عبدالرزاق بالميدالية الذهبية وعباس قلي بالميدالية الفضية في سباق 50م فراشة، في حين حصد اللاعب راشد الطرموم ذهبية سباق 50م صدر، وحقق عبدالرازق رقما خليجيا جديدا قدره 24.01 ثانية.

‏وفي فئة 13 سنة للسباحة، أحرز لاعب منتخبنا الوطني ضاري الفوزان الميدالية الذهبية في سباق 100م ظهر، كما حصل على الميدالية الفضية في سباق 200م حرة، في حين كانت البرونزية من نصيب زميله عباس العطية.

‏ ونجح منتخبنا الوطني للسباحة في إحراز الميدالية الذهبية بمسابقة التتابع 4x200 م حرة، ويتشكل المنتخب من عباس قُلي ووليد عبدالرزاق وسعود الشمروخ وعلي بوعباس.

وواصلت السباحة تألقها بفوز لاعب منتخبنا الوطني علي الزامل بالميدالية الذهبية، في حين حقق زميله جاسم محمد الميدالية الفضية، في سباق 50م ظهر.

وحقق الزامل رقماً خليجياً جديداً في سباق 50م ظهر، بزمن قدره 26.30 ثانية، وكان اللاعب حقق رقما خليجيا آخر في سباق 100م ظهر وقدره 56.98 ثانية.

ودانت ذهبية 1500 م حر للاعب منتخبنا الوطني سعود الشمروخ.

back to top