شركة solutions by stc تستضيف حدثاً افتراضياً حول تكنولوجيا Cisco

نشر في 19-08-2021
آخر تحديث 19-08-2021 | 00:00
No Image Caption
استضافت شركة solutions by stc، الحدث الافتراضي المتخصص حول تكنولوجيا Cisco، لتقديم آخر التطورات حول برمجيات Cisco (SD-WAN) للشبكات واسعة النطاق وحلول Meraki.

ويأتي هذا الحدث على خلفية حصول solutions by stc مؤخرًا على شهادة الريادة Premier، كشريك معتمد لتقديم جميع حلول سيسكو لقاعدة عملائها.

وغطى الحدث الافتراضي، الذي شهد حضوراً متميزاً وضخماً، مختلف التفاصيل المتعلقة بـ SD-WAN من Cisco، وهي بنية تستخدم الشبكات المحددة للبرمجيات (SDN) لإرسال البيانات عبر مسافات جغرافية كبيرة، وتيسير حركة تبادل البيانات المباشرة، وتحسين الاتصال العام، حيث توفر Cisco شبكة SD-WAN كاملة مع إدارة مركزية وأمان مدمجين، مما يسهم في إنشاء بنية آمنة لشبكة الـ WAN، ومركزاً للبيانات والتطبيقات السحابية المتعددة.

وقام مشاري الحمد المدير العام لإدارة المبيعات والحسابات في solutions by stc بإطلاق الفعالية من خلال إلقاء كلمة افتتاحية رحب فيها بالمشاركين، باعتباره ممثلاً للشركة في هذا الحدث. كما سلط الحدث الضوء على أجهزة MX المصممة لإنشاء إطار عمل أنيق لشبكة ـ Cisco SD-WAN المدعوم من Meraki، لتوفير أنفاق IPsec VPN بشكل آمن بين المواقع. كما عددت الفعالية الافتراضية الفوائد المتعلقة بتبني Cisco SD-WAN، والتي تشتمل على توفير التكلفة من خلال التنفيذ السليم والشامل، ومنح تجربة التطبيقات المحسّنة، والأمان المعزز، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي تخدم قطاع الشركات والمؤسسات.

back to top