الشباب يستعيد نيشا ويدشن معسكره في أزميت

نشر في 17-08-2021
آخر تحديث 17-08-2021 | 00:03
مدرب نادي الشباب السابق الصربي بوريس نيشا
مدرب نادي الشباب السابق الصربي بوريس نيشا
أعلن نادي الشباب رسمياً تشكيل الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، إذ استعاد الفريق مدربه السابق الصربي نيشا ليكون على رأس الجهاز الفني، في حين استمر عضو مجلس إدارة النادي جابر الزنكي على رأس الجهاز الإداري.

وضم الجهاز الفني للشباب إلى جانب نيشا السنغالي مالك جون مدربا، ويعقوب سعد مدربا للياقة البدنية، والصربي ديان مدربا للحراس، وعلى صعيد الجهاز الإداري المعاون للزنكي استمر علي كنكوني مديرا للفريق، ومشعل العتيبي، وعلي الكعبي "إداريين"، وفيصل الفضلي منسقا إعلاميا.

وسبق للصربي نيشا أن تولى عدة مهام داخل نادي الشباب، إذ كانت بدايته كمدرب للياقة، ثم مساعدا للمدير الفني بالفريق الأول، ليتولى بعدها المهمة مديرا فنيا، وعاد نيشا ضمن الجهاز الفني الذي كان يقوده المدرب الوطني خالد الزنكي عدة مواسم كمدرب مساعد، وفي الموسمين الماضيين غادر نيشا إلى القادسية حيث عمل في قطاع الناشئين.

وفي سياق متصل، استهل الشباب معسكره التدريبي في في مدينة أزميث التركية التي غادر إليها أمس الأول، ضمن خطة استعداداته للموسم الجديد، وخاض أبناء الأحمدي الحصة التدريبية الأولى في نفس يوم الوصول، على أن تتواصل التدريبات على فترتين.

من جانبه، كشف كنكوني أن الشباب سيخوض 4 مباريات ودية حسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني، مؤكدا أهمية المعسكر في رفع المعدل البدني والوصول لمستوى مقبول مع بداية المنافسات الرسمية.

يذكر إن إدارة الشباب لم تعلن حتى الآن التعاقد مع محترفين جدد، إلا أنها أعطت صلاحيات واسعة للمدرب المساعد السنغالي مالك جون، الذي غادر منذ فترة إلى بلاده من أجل هذا الغرض.

أحمد حامد

back to top