المعهد العالي للفنون المسرحية: بدء استقبال طلبات المستجدين

نشر في 12-08-2021
آخر تحديث 12-08-2021 | 00:05
عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، د. علي العنزي
عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، د. علي العنزي
أعلن عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، د. علي العنزي، بدء استقبال الطلبة المستجدين بالمعهد للعام الدراسي 2021/ 2022.

وأشار العنزي، في تصريح صحافي، أمس، إلى إطلاق خدمة التسجيل إلكترونياً عبر تسلم استمارات التسجيل وأوراق الطلاب المستجدين الراغبين في القبول بأحد أقسام المعهد في مجال "التمثيل والإخراج"، و"النقد والأدب"، و"الديكور المسرحي"، إلى جانب قسم "التلفزيون".

وقال العنزي إن "إدارة القبول والتسجيل، ممثلة بمديرها قيس مقدم، ستتلقى استمارة القبول"، مضيفا: "لن يتم الاعتداد بطلب القبول ما لم تستكمل الأوراق والمستندات المذكورة في استمارة القبول للكويتيين وأبناء الكويتيات والمقيمين وغير محددي الجنسية".

ولفت إلى أن "لجنة القبول والتسجيل برئاسة وكيل المعهد د. حسين الحكم، ستكون مسؤولة عن فرز المرفقات، والتأكد من سلامتها، فيما يرأس لجان القبول بالأقسام العلمية، د. فهد العبدالمحسن رئيساً للجنة قبول قسم "التمثيل والإخراج"، و د. سعداء الدعاس رئيساً للجنة قبول "النقد"، ود. خلود الرشيدي رئيساً للجنة قبول "الديكور"، ود. محمد الزنكوي رئيساً للحنة قبول "التلفزيون".

وأوضح مدير المعهد أنه تماشيا مع الرؤية الأميرية السامية لكويت جديدة 2035، وبدعم من وزير التربية وزير التعليم العالي، د. محمد الفارس، سعينا إلى مواكبة العصر الإلكتروني، والتسهيل على الطلبة في عملية التسجيل، حيث تقرر أن يتاح ذلك بكل سهولة ويسر على الموقع الإلكتروني للمعهد.

نرمين أحمد

back to top