وزارة المواصلات: بدء انتقال إدارات إلى مجمع «الاتصالات» من اليوم

نشر في 10-08-2021
آخر تحديث 10-08-2021 | 00:02
وزارة المواصلات
وزارة المواصلات
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن إدارتي العلاقات العامة والعلاقات الخارجية، في وزارة المواصلات، ستبدآن الانتقال الفعلي إلى مجمع برج الاتصالات اليوم.

وأوضحت المصادر أن عملية انتقال الموظفين العاملين في الإدارتين تأتي بناء على قرار قيادات الوزارة، تمهيدا للانتقال الكامل لمختلف القطاعات والإدارات التابعة للوزارة الواقعة في المبنى الرئيسي بمنطقة الشويخ، مشيرة إلى ان هذه الخطوة تعد مقدمة لانتقال الموظفين في جميع هذه القطاعات إلى مجمع الاتصالات الملاصق لبرج التحرير.

وأشارت إلى أن الأسبوع القادم سيشهد انتقال إدارة الشؤون القانونية إلى المجمع الذي يعاني عدة مشكلات أبرزها عدم توفر مواقف لسيارات الموظفين الذين سينتظمون في العمل الأحد المقبل، تنفيذا لقرار ديوان الخدمة المدنية بعودة جميع موظفي الوزارات إلى أعمالهم، مع الالتزام بنظام البصمة وإلغاء جميع الإعفاءات الخاصة بالموظفين باستثناء بعض الحالات المرضية. وأكدت أن عددا من موظفي الإدارات التي ستنتقل إلى المقر الجديد أبدوا استياءهم الشديد من آلية الانتقال التي تمت دون دراسة متأنية وعدم توفير الموقع البديل المناسب لاستيعاب الأعداد الكبيرة من موظفي الوزارة الذين سيحضرون بكثافة بدءا من الأسبوع المقبل، موضحة ان عدم الاستعداد والتجهيز بشكل تام لعملية انتقال الموظفين سيكون له آثار سلبية منها تكدس أعداد من الموظفين في مكاتب محدودة المساحة.

محمد راشد

back to top