solutions by stc تنضم إلى منصة المنامة لتبادل حركة مرور الإنترنت «Manama-IX»

نشر في 10-08-2021
آخر تحديث 10-08-2021 | 00:00
محمد نزار النصف
محمد نزار النصف
أعلنت شركة «solutions by stc»، انضمامها إلى منصة المنامة لتبادل حركة مرور الإنترنت (Manama-IX)، التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها، ويتزامن هذا الانضمام مع الإعلان الذي تمّ مؤخرا عن نمو منصة المنامة إلى نحو 20 ضعفا بين فترتي الربع الأول من عام 2020 و2021، مما يجعلها منصة تبادل الإنترنت الأسرع نموا في المنطقة منذ إنشائها في عام 2019.

ومع هذه الخطوة، ستتمكن «solutions by stc» من تعزيز مواردها من خلال تقليل مواقع تبادل الإنترنت، علاوة على استفادتها من انخفاض رسوم الربط والعبور. وستتمكن الشركة أيضا من الاتصال بعدد أكبر من الشركاء الدوليين الموجودين على المنصة، بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى، تشمل توفير تجربة مُعززة في مجال الواقع الافتراضي، وتحسين تجربة ألعاب الإنترنت للمستخدمين النهائيين في دولة الكويت، وذلك بفضل ترقية جودة الإنترنت وتحسين زمن الاستجابة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ «solutions by stc» محمد نزار النصف: «نحن فخورون جدا بانضمامنا إلى منصة المنامة لتبادل حركة مرور الإنترنت (Manama-IX). وتأتي هذه الخطوة كجزء من سعينا المتواصل للتطوير، الذي نهدف من خلاله إلى تعزيز تجربة الاستخدام لزبائننا الكرام. ويعتبر الانضمام للمنصة عاملا أساسيا في رفع مستوى تجربة اللعب للمستخدمين، إضافة لدعم خاصية اللعب بأحدث تقنيات الواقع الافتراضي».

خفض التحديات

وأضاف النصف: «نهدف عبر اعتماد هذا الحل الرائد إلى خفض التحديات المرتبطة بمدة الانتقال وتحسين سرعة الاستجابة أثناء اللعب، بما يتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بتجربة لعب أونلاين مثالية وبحد أدنى من الانقطاعات».

من جهته، قال القائم بأعمال المدير العام للأعمال العالمية في شركة بتلكو هاني عسكر: «يسرنا انضمام شركة solutions by stc- الكويت إلى منصة المنامة لتبادل حركة مرور الإنترنت (Manama-IX)، ونتطلع قدما لدعم جهودها في تحسين وتطوير الشبكة الخاصة بها على نطاق واسع».

ولفت عسكر إلى أن هذا الانضمام يشير إلى إلمام شركة solutions by stc- الكويت بالمميزات التي تُقدمها المنصة كحلول تبادل الإنترنت والوصول إلى المحتوى، وذلك لرفع أداء الإنترنت وخفض التكاليف بالاعتماد على رابط اتصال واحد.

back to top