رحيل دلال عبدالعزيز قبل معرفتها بوفاة سمير غانم

نشر في 08-08-2021
آخر تحديث 08-08-2021 | 00:03
 الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز
الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز
توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، أمس، عن عمر يناهز 61 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض إثر معاناتها تداعيات إصابتها بفيروس كورونا، إذ تلقت العلاج لأكثر من ثلاثة أشهر كاملة داخل غرفة العناية المركزة في وقت لم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي قبل أسابيع.

وشهدت الأيام الأخيرة من حياة عبدالعزيز تبايناً نسبياً في وضعها الصحي، في وقت وضعت تحت الرعاية الفائقة من الأطباء حيث عاشت على أجهزة التنفس الصناعي، ولم تفارقها ابنتاها دنيا وإيمي خلال الفترة الماضية، وحرصتا على الالتزام بتعليمات الأطباء فيما يتعلق بمنع الزيارة عنها.

بدأت الراحلة مسيرتها الفنية عام 1977 بمجموعة من الأدوار الصغيرة بين السينما والتلفزيون والمسرح، وتزوجت من الفنان سمير غانم عام 1984م لتكون زوجته الثالثة، وأنجبت منه ابنتيها دنيا وإيمي، وكانت حريصة على التوفيق بين رعاية أسرتها دائماً وبين عملها وهو ما جعلها تعتذر عن بطولة أفلام عدة خاصة في السنوات الأولى من طفولة بنتيها.

وقدمت دلال مجموعة من الأعمال المسرحية المميزة من بينها "هالة حبيبتي"، و"حب في التخشيبة"، و"أخويا هايص وأنا لايص"، إضافة إلى بطولة مجموعة من الأعمال الدرامية خلال العقد الأخير من بينها مسلسل "سابع جار"، و"فالنتينو" مع عادل إمام، وكان آخر أعمالها مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان الماضي وانتهت من تصويره قبل أيام قليلة من إصابتها بـ "كورونا".

هيثم عسران

back to top