حمد العمر يبحث الفرص الاستثمارية في كازاخستان

خلال استقباله السفير بيرديباي بغرفة التجارة

نشر في 06-08-2021
آخر تحديث 06-08-2021 | 00:05
 نائب المدير العام لدى غرفة تجارة وصناعة الكويت حمد العمر مستقبلاً السفير الكازاخستاني
نائب المدير العام لدى غرفة تجارة وصناعة الكويت حمد العمر مستقبلاً السفير الكازاخستاني
استقبل نائب المدير العام لدى غرفة تجارة وصناعة الكويت حمد العمر، أمس، بمكتبه، سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الكويت عظمات بيرديباي.

ورحب العمر بالسفير بيرديباي، مشيداً بعلاقات الصداقة المميزة بين الكويت وكازاخستان، وبحث الجانبان سبل تطوير العلاقات التجارية المشتركة كافة، وسبل زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وأكد العمر أن الغرفة على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية لتنشيط العلاقات بين البلدين الصديقين، من خلال تبادل زيارة الوفود التجارية والاقتصادية، والتعرف عن كثب على الفرص الاستثمارية المتاحة في كازاخستان، وتفعيل التعاون مع الغرف التجارية هناك والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة من خلال مذكرة التفاهم الموقعة مع غرفة كازاخستان، ومن خلال اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين.

من جانبه، تقدم بيرديباي بالشكر للغرفة على حسن الاستقبال، مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل تنشيط وتطوير العلاقات التجارية بين البلدين.

وأكد حرص السفارة وحكومة كازاخستان للاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية تطوير العلاقات التجارية، داعياً الشركات الكويتية وأصحاب الأعمال لعمل شراكات استراتيجية مع نظرائهم في كازاخستان لفتح آفاق اقتصادية جديدة بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء، أعرب السفير عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.

back to top