«GUST» تكرّم الفائزين بجائزة «البحث المتميز»

نشر في 05-08-2021
آخر تحديث 05-08-2021 | 00:00
بسام علم الدين وعصام مغربي يكرمان فواز عزيزية
بسام علم الدين وعصام مغربي يكرمان فواز عزيزية
نظم مكتب الأبحاث والتطوير في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) حفلاً لتكريم أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجائزة البحث المتميز للعام الأكاديمي 2020/2021 بالتعاون مع مكتب الشؤون الأكاديمية بالجامعة، وذلك تقديراً للإنجازات التي قدموها في مساهماتهم البحثية من خلال أنشطتهم العلمية مثل نشر مقالات علمية عالية الجودة في مجلات عالمية مرموقة.

وذكر المكتب، في بيان صحافي أمس، أن الجائزة السنوية تهدف إلى مكافأة النشاط العلمي المميز الذي يبذله أساتذة الجامعة، إلى جانب تشجيع البحث الأكاديمي، مشيرا إلى أن الجامعة خصصت مكافأة نقدية لكل عضو هيئة تدريس فائز بالجائزة، حيث تُمنح الجائزة سنوياً لعضو هيئة تدريس واحد من كل كلية.

وتابع أن جائزة البحث المتميز فاز بها الأستاذ المساعد في إدارة الأعمال د. محمد واكواك، والأستاذ المساعد في الرياضيات والعلوم الطبيعية د. فواز عزيزية خلال هذا العام، وذلك تقديراً لإنجازاتهما وتفانيهما في إجراء أعمال بحثية استثنائية وعالية الجودة.

ولفت المكتب إلى أن الفائزين تسلما جائزتيهما من نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة د. بسام علم الدين، ومدير مكتب الدراسات العليا والأبحاث د. عصام المغربي.

من جهته، أوضح د. علم الدين أن «هذه الجائزة تُظهر العمل الجاد والجهود الدؤوبة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس في جامعة الخليج، على الرغم من الظروف التي تشهدها الحياة بشكل عام وما فرضه فيروس كورونا من تحديات مختلفة في شتى المجالات»، لافتاً إلى أن هذا التميز الأكاديمي الذي قدمه الأساتذة يمثل سمة بارزة تتمتع بها جامعة الخليج.

back to top