المعهد العالي للفنون المسرحية يحتفي بتخريج دفعتين

نشر في 03-08-2021
آخر تحديث 03-08-2021 | 00:00
خريجة تتسلم شهادتها
خريجة تتسلم شهادتها
أعلن المعهد العالي للفنون المسرحية، تخريج طلبة دفعتي العام الدراسي 2019- 2020، و2020- 2021 وذلك على مسرح حمد الرجيب بالمعهد، ممن حصلوا على شهادة البكالوريوس في التمثيل والإخراج والنقد والأدب والديكور والتلفزيون.

وأقيم حفل التخرج تحت رعاية وزير النفط وزير التعليم العالي، د. محمد الفارس، الذي أناب إدارة المعهد، ممثلة بعميد المعهد د. علي العنزي، ووكيل المعهد د. حسين الحكم، ورئيس قسم التمثيل د. فهد العبد المحسن، ورئيس قسم النقد د. سعداء الدعاس، ورئيس قسم الديكور خلود الرشيدي، ورئيس قسم التلفزيون د. محمد الزنكوي.

وأعرب العنزي، في كلمة له، خلال حفل التخرج، عن سعادته لتمكن إدارة المعهد، بدعم الوزير الفارس، من تخريج الدفعة الأولى من خريجي وخريجات السنة الأولى للتعليم عن بعد، الذين حُرِموا بسبب الجائحة إقامة حفل لتخرجهم، فضلاً عن خريجات وخريجي دفعة السنة الراهنة 2020- 2021، والذين أعلن المعهد تخرجهم قبل أسبوعين.

وأضاف: "نتطلع إلى رفد الحركة الثقافية والمسرحية بهذه الكوكبة الشابة، من خريجين هذا الصرح العظيم، لما له من دور مهم في خدمة الوطن"، معتبراً أن "الثقافة عماد بناء الإنسان في المجتمع القوي".

من ناحيته، أكد الوكيل الحكم اهتمام إدارة المعهد بالمشاركة الفعالة والإيجابية نحو طلاب المعهد، وفي الوقت عينه الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية تجاه نجاحاتهم.

وأشار الحكم إلى أن من شأن هذه المناسبات، تعزيز الارتباط بين الطالب ووطنه الذي يحتفي بتفوقه، وهو ما سيكون له أثر إيجابي على الحياة الثقافية في الكويت، متمنياً لخريجي المعهد فائق التقدم والازدهار في حياتهم العملية واستمرارهم في خدمة الحركة المسرحية الكويتية.

نرمين أحمد

back to top