«الأكاديمية الأسترالية» يختتم برنامج «آلية صياغة مؤشرات الأداء»

نشر في 03-08-2021
آخر تحديث 03-08-2021 | 00:00
جانب من المشاركين في الدورة
جانب من المشاركين في الدورة
اختتم معهد الأكاديمية الأسترالية البرنامج التدريبي "آلية صياغة مؤشرات الأداء"، الذي عقد خلال الفترة من 27 - 29 يوليو الماضي، لمصلحة نخبة من موظفي الأمانة العامة لمجلس الأمة، ضمن إطار التعاون المشترك بينهما.

ويعتبر هذا البرنامج من البرامج المهمة التي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعارف والاتجاهات اللازمة لتنمية مهاراتهم في تحقيق الكفاءة الوظيفية والأداء المتميز وسبل الوصول إليها بما يساعد في الارتقاء بأداء الموظف في بيئة العمل.

وبينما أشاد المحاضر بتفاعل المشاركين خلال البرنامج واهتمامهم بطرح خبراتهم التي أثرت الدورة التدريبية وأعطت بعداً تطبيقياً مهماً لها، أعرب المشاركون في الدورة عن امتنانهم لإدارة التدريب في الأمانة العامة على عقد مثل هذه البرامج المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة المعهد على جهودهم الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.

ويأتي تنظيم مثل هذه البرامج انطلاقاً من التزام الأكاديمية الأسترالية بمسؤولياتها تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، إذ دأبت الأكاديمية على توفير أبرز الخبراء والمختصين للاستفادة من خبراتهم، وإثراء معارف المشاركين بأبرز المستجدات لمواكبة التحديات والتطورات في سوق العمل.

وفي ختام البرنامج، قدمت "الأسترالية" الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من إدارة التدريب في مجلس الأمة ومن الأكاديمية، كما تم تقديم الشكر والتقدير لإدارة التدريب في الأمانة العامة للمجلس على ثقتهم للتعاون مع الأكاديمية لتنفيذ هذا البرنامج.

back to top