صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«اتحاد الصناعات»: تطعيم 11 ألف موظف وعامل في المصانع

  • 30-07-2021

نظم اتحاد الصناعات الكويتية، بمبادرة منه وبالتعاون مع وزارة الصحة، على مدى يومين، حملة لتطعيم موظفي وعمالة المصانع الكويتية، حيث جرى تنظيم الحملة في فندق الميلينيوم.

ونجحت الحملة التي لاقت ثناء كبيراً من قبل أصحاب المصانع والشركات الصناعية الكويتية، في تطعيم أكثر من 11 ألف موظف وعامل من عمال المصانع الكويتية كافة، حيث سارت عملية التطعيم بكل يُسر وسهولة، وسط إجراءات تنظيمية راعت تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها بالبلاد.

وحظيت الحملة بإشادة وشكر كبيرين من قبل أعضاء اتحاد الصناعات الكويتية على الجهود الكبيرة التي بذلت خلالها، وبخاصة ما يتعلق بالتنظيم والإشراف والمتابعة، كما أشاد الأعضاء بالخدمات اللامحدودة التي يقدّمها الاتحاد لأعضائه في مختلف المجالات والمناسبات ودعمه اللامحدود لقضاياهم على الصعيدين المحلي والاقليمي.


وفي تصريح له بهذا الخصوص، أعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الكويتية، حسين الخرافي، عن شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة الصحة على تجاوبهم مع مبادرة الاتحاد الرامية إلى تحصين القطاع الصناعي الكويتي، كما أعرب عن شكره لأصحاب المصانع الكويتية على جهودهم وتعاونهم في إنجاح الحملة.

وأكد أن مبادرة الاتحاد تأتي تدعيماً للجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز المناعة المجتمعية من خلال تطعيم أكبر شريحة من طبقات المجتمع، بما يسهل في عودة الحياة إلى طبيعتها، ويساهم في تحصين جميع فئات المجتمع الكويتي بلا استثناء.

وأشار الخرافي إلى أن خطوة الاتحاد في هذا الاتجاه جاءت أيضاً من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها الاتحاد لخدمة أعضائه ومنتسبيه، وتخفيف معاناتهم بشتى الطرق، وبما يعود بالفائدة على القطاع الصناعي بشكل خاص، والمجتمع الكويتي بشكل عام.