صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض دشّن تدريباته بحضور رايان ماكغوان

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته مساء أمس الأول على ملعبه الرئيسي بقيادة المدرب المساعد التونسي كريم الشاذلي، وذلك بحضور 15 لاعبا، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وتستمر تدريبات الأبيض حتى مطلع أغسطس المقبل؛ موعد مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في تركيا، والذي يستمر 20 يوما، يخوض خلالها عدة مباريات مع أندية خليجية يتزامن معسكرها في التوقيت نفسه، وقد تتجه هذه الأندية الى تنظيم دورة وديّة مصغّرة خلال فترة المعسكر.

وشهدت تدريبات الكويت مشاركة مدافع الفريق الأسترالي رايان ماكغوان، بينما وصل الى البلاد ولم يتدرب في اليوم الأول النجم النيجيري جون أوبي ميكيل، وتوقّع مشاركته في اليوم الثاني، ومن المنتظر وصول بقية المحترفين تباعا خلال الأيام القادمة وهم الأوزبكي ساردور راشيدوف والكونغولي ديوميرسي مبوكاني والمغربي مهدي برحمة، إضافة الى مدرب الفريق الجديد التونسي فتحي الجبال.

من جانبه، أكد إداري الفريق أحمد الصبيح أن الأبيض يسعى الى تقديم موسم جديد مغاير تماما عن الموسم الماضي، والعودة مجددا لحصد البطولات.

وقال في تصريح: "نعد جماهير الكويت بأن نقدّم أفضل ما لدينا للعودة الى طريق الانتصارات وتحقيق ما اعتاده في المواسم الماضية والصعود الى منصات التتويج".


من ناحيته، لفت المدرب المساعد للأبيض، كريم بن الشاذلي، إلى أن الأبيض ينتظر موسما استثنائيا بعد العمل والانتدابات المهمة التي أبرمها خلال الفترة الماضية والتوقيع مع نجوم عالميين، ونسعى الى بذل أقصى ما لدينا لإسعاد جماهير الفريق.

تشكيل الجهازين الإداري والفني

من جانب آخر، أعلن نادي الكويت رسميا تشكيل الجهاز الإداري الذي يقوده عادل عقلة نائبا لرئيس جهاز الكرة، ويضم محمد الهاجري مديرا للفريق وأحمد الصبيح إداريا، ويوسف العويد مساعدا لإداري الفريق، وعمر الزامل منسقا إعلاميا وباسل الظفيري منسقا إداريا، ونذير شديد مترجما.

وسيكون الجهاز الفني بقيادة التونسي فتحي الجبال ويعاونه مواطنوه كريم بن الشاذلي، وناجح الصغير مدربا للياقة البدنية، وأنيس بن مقداد مدربا لحراس المرمى، وسيكون الوطني محمد عبدالله مستشارا فنيا.

عبدالرحمن فوزان