صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الوطني»: خيارات أوسع لعملاء «مايلز» بالشراكة مع Q’go للسياحة والسفر

  • 25-07-2021

مدد البنك الوطني فترة صلاحية نقاط «مايلز الوطني» لحاملي بطاقات البنك الائتمانية المؤهلة حتى شهر ديسمبر 2022.

يلتزم بنك الكويت الوطني بتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمات متميزة ومكافآت استثنائية توافق تطلعاتهم. وفي هذا الإطار، يوفر «الوطني» لأول مرة في الكويت، خيارات أوسع لاستبدال نقاط «مايلز الوطني» الخاصة بالعملاء بالشراكة مع شركة Q’go للسياحة والسفر.

وتمكن الخدمات الجديدة عملاء البنك من حجز تذاكر الطيران، والفنادق، وإيجار السيارات، بالإضافة الى خدمات جديدة ومميزة مثل شراء الرحلات السياحية بمختلف المدن حول العالم، أو حجز التذاكر لحضور الفعاليات الرياضية مثل مباريات كرة القدم العالمية، وشراء وثائق تأمين السفر الدولية، باستخدام نقاط «مايلز الوطني».

وتمنح الشراكة مع Q’go عملاء «الوطني» المزيد من الراحة والمرونة من خلال حصولهم على خدمات استثنائية تشمل: خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام السنة للرد على الاستفسارات، خدمة هاتفية مميزة لكبار العملاء، التواصل مع موظفي الحجوزات عن طريق تطبيق WhatsApp لإدارة حجوزاتهم بكل سهولة في أي وقت وأينما كانوا.

وتنتشر فروع Q’go في كل المحافظات لتقديم خدمة الحجوزات والرد على استفسارات العملاء، ومن بينها فرع الشركة في مطار الكويت الدولي، الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومدد البنك فترة صلاحية نقاط «مايلز الوطني» لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية المؤهلة حتى شهر ديسمبر 2022.


وبهذه المناسبة، قال بدر الجناح من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»: «نسعى إلى تحقيق عملائنا أقصى استفادة ممكنة من نقاط مايلز الوطني، في إطار حرصنا على تلبية احتياجاتهم، وحصولهم على خدمات متميزة ومكافآت استثنائية تناسب تطلعاتهم».

وأكد الجناح أن الشراكة مع Q’go تمثل خطوة أساسية ضمن جهود تطوير البرنامج والسعي إلى إضافة المزيد من الخدمات والتحسينات من أجل راحة العملاء واستبدالهم النقاط بسرعة وسهولة.

وأضاف الجناح: «توفر بطاقات الوطني الائتمانية فرصة للمشاركة في الحملات التي يطلقها البنك على مدار العام، إضافة إلى ما توفره من أسلوب حياة فريد للعملاء بما تقدمه من مزايا متعددة لحامليها، الأمر الذي يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

ويحصل العملاء على نقاط «مايلز الوطني» في كل مرة يقومون فيها بالتسوق في المحلات التجارية أو عبر الإنترنت، أو السحب النقدي المسبق، أو إجراء أي عملية دفع أخرى، سواء كنت داخل الكويت أو خارجها، وكذلك عند استخدام البطاقة أثناء السفر، كما يمكن استبدال نقاط البرنامج عبر الإنترنت من خلال حجز تذاكر السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران، أو الإقامة لدى 150 ألف فندق حول العالم، بالإضافة إلى استئجار السيارات من أهم معارض السيارات عالمياً.

ويمكن للعملاء استبدال نقاط «مايلز الوطني» المكتسبة على بطاقاتهم الائتمانية إلى برامج عضوية المسافر الدائم لدى شركات الطيران الرائدة وبرامج ولاء العملاء من خلال miles.nbk.com.