«زين» تكرّم 250 متفوقاً بالشراكة مع «بنك الطعام»

من الطلبة الأيتام المسجلين لدى البنك من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:00
الخشتي والأنصاري يتوسطان مسؤولي «زين» وبنك الطعام
الخشتي والأنصاري يتوسطان مسؤولي «زين» وبنك الطعام
أعلنت شركة زين تنظيمها حفل تكريم للطلبة المتفوقين، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي البنك الكويتي للطعام والإغاثة، وهو الحفل الذي شهد تكريم 250 طالباً وطالبة من الأيتام المتفوقين المسجلين لدى البنك من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وسط إجراءات صحية احترازية.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن حفل التكريم، الذي أقيم في مقر البنك بمنطقة قرطبة، شهد حضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في «زين- الكويت» وليد الخشتي، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الطعام مشعل الأنصاري، إضافة إلى مسؤولي «زين» والبنك، حيث تمت استضافة الطلاب والطالبات، وتكريمهم على تفوقهم.

وبهذه المناسبة، قال الخشتي: «أهنئ أبنائي وبناتي المتفوقين والمتفوقات على الإنجاز الذي حققوه خلال هذا العام الدراسي الاستثنائي، فلم يكن إنجازهم هذا ليصبح واقعاً لولا مثابرتهم وجهدهم، وها هم اليوم يجنون ثمار كل ذلك التعب والجهد».

وأضاف: «سعداء بالاستمرار في دعم مختلف المبادرات والبرامج الاجتماعية والخيرية التي ينظمها زملاؤنا في البنك الكويتي للطعام والإغاثة على مدار العام، وهذا التعاون ترجمة فعلية للتكاتف الفعال بين مؤسسات القطاع الخاص وجمعيات النفع العام في الكويت لخدمة مختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية في البلاد».

من جانبه، أشاد الأنصاري بمبادرات «زين» الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية، ومنها هذه الفعالية، والتي تم تنظيمها تقديراً لجهود الطلبة، وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال عام دراسي رغم جائحة كورونا، وتشجيعاً للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي.

وتقدَّم الأنصاري بالشكر والتقدير لإدارة «زين» على دعمها لهذا الحدث، متمنياً للشركة التوفيق والنجاح في مساعيها النبيلة وعملها الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

ومنذ بداية الجائحة، أطلقت «زين»، بالتعاون مع بنك الطعام، العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية، منها تقديم «الماچلة الرمضانية» للأسر المتعففة داخل الكويت لتأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية التموينية الأساسية قبل دخول شهر رمضان، والتي استفاد منها أكثر من 10 آلاف داخل الكويت هذا العام.

وفي مطلع العام الماضي (2020)، وكمبادرة منها لدعم الجهود الجبارة التي بذلتها الدولة خلال الظروف الاستثنائية، قدمت «زين» أكثر من 40 ألف وجبة غذائية بالتعاون مع بنك الطعام، حيث تم توزيع عدد كبير منها خلال الأسبوع الذي خصصته وزارة الصحة لفحص المقيمين العائدين إلى البلاد في أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف، لتخفيف أوقات الانتظار الطويلة عليهم، كما تم توزيع العديد من الوجبات بشكل مستمر في مطار الكويت الدولي داخل قاعات الانتظار للطائرات التي تم تخصيصها لإجلاء المقيمين العائدين إلى بلادهم.

وأكدت «زين» أنها تكرس المزيد من الجهود لدعم المبادرات الإنسانية والتعليمية في الدولة، حيث لن تدخر جهدا لتسخير إمكانياتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بالعمل الخيري، إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التعليمية التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

back to top