منال الجارالله: سعيدة بانتقالي إلى أدوار البطولة

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:00
الفنانة منال الجارالله
الفنانة منال الجارالله
تشارك الفنانة الشابة منال الجارالله في أكثر من عمل درامي يتم تصويره هذه الفترة، وقالت الجار الله: بدأت أعمل على تحضير تجهيزات أكثر من عمل، ولله الحمد، لكن هذه المرة أعمالي مختلفة، فأنا دخلت مرحلة جديدة، وانتقلت لأقدم أدوار البطولة، وهذا شيء يسعدني. وعن هذه المسلسلات الجديدة قالت: أشارك في مسلسل عندما لا ينفع الندم، من إخراج نعمان حسين، وأنا سعيدة جدا بتعاوني معه، وهو ليس التعاون الأول بيننا، والحقيقة فأنا أعمل على التجهيز لهذا الدور والشخصية منذ مدة، وبدأ فريق العمل بالتصوير، وقريبا سأشاركهم وأنضم لهم لأصور دوري.

وأكدت الجارالله أن المسلسل مختلف تماما عمّا يقدمه المخرج نعمان حسين من أعمال، فهو في هذا المسلسل ابتعد عن الخط الكوميدي، واتجه إلى الدراما الجادة، أو عاد إليها إن صح القول، بعد غيابه عنها فترة كبيرة، ولا أستطيع أن أصف فرحتي باختياره لي لأقدّم هذا الدور، وهذه الشخصية تحديدا، حيث إنه قال لي بالنص: "منال أنت هي شخصية دلال في المسلسل"، وهي شخصية جديدة بالنسبة لي ومختلفة عمّا قدّمته، فعملت على أن أقدّم الشخصية بالصورة التي تخيّلها المخرج، وعملنا كثيرا على بروفات الطاولة للحلقات الثلاثين، وأوصل لي تفصيليا ماذا يريد من الشخصية وكيف يريدها أن تكون.

وأضافت: الدور قويّ جدا، ورئيسي ومحرّك للأحداث، ويستمر طوال الحلقات الثلاثين، ومعي عدد من النجوم الكبار، منهم الفنانة طيف وشهد سليمان والفنان عبدالله طليحي،

وعبدالله بهمن وأحمد السلمان وغيرهم الكثير، وسعيدة جدا بأن أنضمّ لعمل فيه كل هذه الأسماء. وسوف يُعرض "عندما لا ينفع الندم" خارج السباق الرمضاني.

وعن مسلسل إنعاش قالت الجارالله: أصور الاّن تجربة جديدة من الأعمال الدرامية بالنسبة لي، وهو مسلسل "إنعاش"، من إخراج محمد المطيري، وهو مخرج كبير، وقد حالفني الحظ أن أعمل معه للمرة الأولى من خلال هذا العمل، والمسلسل من تأليف محمد المحيطيب،

وسيكون عمل "سيزون" أي لن يكون من 30 حلقة، والحلقات ستكون متصلة/ منفصلة، لكن لن أستطيع أن أتحدّث عن أيّ تفاصيل في العمل، فسنتركه مفاجأة للمشاهد لما فيه من أحداث ممتعة وشيقة.

نرمين أحمد

back to top