باسمة حمادة وهيا الشعيبي في «الاستراحة» بعيد الأضحى

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:00
ملصق المسرحية «الاستراحة»
ملصق المسرحية «الاستراحة»
يستعد فريق عمل مسرحية الرعب الكوميدية «الاستراحة» لانطلاق العروض في عيد الأضحى المقبل، وتشهد المسرحية حضور الفنانتين باسمة حمادة وهيا الشعيبي كأبطال العمل.

وتم فتح باب الحجز للمسرحية المقرر انطلاق عروضها على مسرح الأوبرا بمنطقة السالمية أول أيام عيد الأضحى الأسبوع المقبل، بالتزامن مع البروفات النهائية للعرض والمستمرة حتى الآن على قدم وساق استعدادا لملاقاة الجمهور.

وأطلقت الشركة المنتجة «روند للإنتاج الفني والمسرحي» للمنتج خالد الشمري، الملصق الدعائي للمسرحية، الذي يضم نجوم العمل، في بداية الحملة الترويجية للمسرحية المرتقبة.

ويشارك في بطولة المسرحية، إلى جانب حمادة والشعيبي، مجموعة من نجوم الكوميديا، كالفنانين سلطان الفرج ود. عماد العكاري ونورة العميري وسامي مهاوش وعلي الجوقا وسعاد سلمان وبيبي بوشهري وسليمان العنزي وسليمان كايد وبشار النكاس وسعود الرشود، والمسرحية من تأليف وإخراج علي حسين دشتي.

وتسلط الضوء على العديد من القضايا المهمة في إطار كوميدي ساخر ممزوج بالرعب المعتمد على عناصر السينوغرافيا والأداء المتقن للفنانين، بالتركيز على مشكلات الفساد والاستغلال والفقر.

يذكر أن آخر عمل مسرحي للفنانة الشعيبي كان مسرحية «عودة ريا وسكينة» العام قبل الماضي، أما الفنانة باسمة حمادة، فانقطعت عن المسرح قبل 4 سنوات منذ أن قدمت مسرحية «الجلادان»، لتمثل «الاستراحة» عودة مرتقبة لها مع جمهورها بالمسرح.

عزة إبراهيم

back to top