ليونيل سكالوني: ليونيل ميسي لعب النهائي مصاباً

نشر في 12-07-2021
آخر تحديث 12-07-2021 | 00:00
مدرب منتخب الأرجنتين  ليونيل سكالوني
مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني
كشف ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، أمس، بعد التتويج بـ"كوبا أميركا 2021" على حساب البرازيل صاحبة الأرض، أن نجم الفريق ليونيل ميسي خاض النهائي وهو مصاب، حيث يعاني "مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية".

وقال سكالوني "فيما يخص ليو، لا شيء سيغير حقيقة أننا فزنا، يظل وسيظل أفضل لاعب في التاريخ"، خلال مؤتمر صحافي عقب الفوز 1-0 على البرازيل بملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو فجر أمس.

وأضاف المدرب "كم المرات التي حاول فيها عدم الاستمرار بسبب الإحباط، ورغم كل ما حدث معه، لم يستسلم وفاز بالنهائي. هذا شيء تجدر الإشارة إليه".

واعترف سكالوني بأن نجم البرشا لعب نصف النهائي أمام كولومبيا والنهائي أمام البرازيل "وهو يعاني مشكلات بدنية"، وأنه قبل دقائق معدودة من انطلاق لقاء البرازيل شكا "مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية".

وأوضح "لو عرف جميع الأرجنتينيين الطريقة التي لعب بها كوبا أميركا هذه، لأحبوه أكثر. ليس لدي أدنى شك".

وشدد "أنا كمدرب لا أستطيع الاستغناء مطلقا عن لاعب بهذه المواصفات. ليس هناك أي احتمال لذلك، حتى لو كانت الظروف غير مواتية مثلما حدث في هذه المباراة والتي سبقتها".

وانتقل سكالوني إلى المنافس وتحديدا نيمار، الذي قال إنه "يستحيل تقريبا" إيقافه، وأنه "ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي"، مؤكداً أن نجم البي إس جي "قدم مباراة رائعة وكانت جميع الهجمات الخطيرة من البرازيل تأتي عبره".

back to top