كاسبر هوليماند يبدي خيبة أمله الكبيرة

نشر في 09-07-2021
آخر تحديث 09-07-2021 | 00:02
أبدى مدرب المنتخب الدنماركي كاسبر هوليماند حزنه الشديد بعد الإقصاء من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، بالخسارة (2-1) أمام إنكلترا، في الدور قبل النهائي باستاد ويمبلي أمس الأول.

وقال هوليماند: "نشعر بخيبة أمل كبيرة، ومن الصعب أن أتحدث عن الأمر. ربما سيكون من السهل بالنسبة لي التحدث بعد عدة أيام"، متابعا: "كنا قريبين من بلوغ النهائي، لكننا تعرضنا للظلم... لم تكن ركلة جزاء، وهذا ما يزعجني في الوقت الحالي".

واستدرك: "يمكن أن تخسر مباراة، وهذا يحدث، لكن الخسارة بهذه الطريقة مخيبة، لأن اللاعبين كافحوا. إنها مؤلمة وأعتقد أنه يجب علينا تفهم الأمر قبل وصف شعورنا، لكنها طريقة مؤلمة للخروج من البطولة".

من جانبه، أكد القائد سيمون كاير شعوره بالفخر على الرغم من الهدف الذي سجله بالخطأ في مرماه، مضيفا: "كانت رحلة رائعة، وأشعر بالأسف لانتهائها. أعتقد أنه بعد مرور بعض الوقت سنتفهم ما حدث".

وأردف: "من الصعب تقبل الأمر حاليا، لكنها كانت رحلة رائعة. أشعر بالأسف لعدم بلوغنا النهائي. أنا ممتن للدنمارك والأمة كلها. كنا بحاجة للدعم بعدما حدث لكريستيان. تلقينا الكثير من الحب والدعم وهذا شعور مذهل".

واستطرد: "مستقبلنا سيكون مليئا بالأمل والإيمان. اللاعبون كانوا مذهلين، ويمكن للدنمارك أن تكون فخورة. واصلوا منحهم الحب والاحترام الذي يستحقونه... يمكن أن نشعر بالفخر".

back to top