«زين» تحصد جائزة التميز على مستوى الخليج من Dell Technologies

على هامش قمة شركاء MERAT الافتراضية لعام 2021

نشر في 05-07-2021
آخر تحديث 05-07-2021 | 00:00
شركة زين جائزة التميز على مستوى دول الخليج
شركة زين جائزة التميز على مستوى دول الخليج
حصدت شركة زين جائزة التميز على مستوى دول الخليج من شركة Dell Technologies الرائدة عالمياً في مجالات حلول التكنولوجيا، تقديراً لتميز شراكتها الاستراتيجية في دفع التحول الرقمي بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، وتقديم حلول منصات العملاء الأفراد وعملاء الأعمال وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن إعلان تتويجها بهذه الجائزة جاء على هامش قمة شركاء MERAT الافتراضية لعام 2021، والتي تنظمها Dell سنوياً لتسليط الضوء على أبرز شركائها في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا، حيث خصصت Dell جائزة التميز لشركائها في دول الخليج العربي، والتي عكست تميز "زين" في قيادة مبادرات وبرامج التحول الرقمي محلياً وإقليمياً.

وعبَّرت "زين" عن فخرها، بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، والتي هي بمنزلة اعتراف من أحد أكبر رواد التكنولوجيا في العالم بقدرات "زين" وإسهاماتها في تمكين التحول الرقمي، وفي ريادتها بتبني أعلى المواصفات العالمية لتقديم الحلول الأكثر تطوراً، وبجودة خدمة عالية لعملائها الأفراد وعملاء قطاع الأعمال الذين تعتبرهم الشركة جزءاً أساسياً من عائلة مشتركي "زين" الأكبر في الكويت.

وفي أواخر عام 2019، وقَّعت "زين" مذكرة تفاهم مع شركة Dell Technologies، والتي أتاحت للشركة إمكانية تطبيق مجموعة متنوعة من الحلول التكنولوجية التي تفيد عملاءها في الكويت، حيث هدفت مذكرة التفاهم لتحقيق مستويات مرتفعة من الإنتاجية والكفاءة والربحية للعملاء بما يتماشى مع رحلة "زين" نحو التحول الرقمي لتعزيز دورها كشريك رئيس لرؤية الكويت 2035.

وبموجب هذه الاتفاقية، نفذت "زين" استراتيجية خاصة بالبيئات السحابية لتقنية المعلومات، للاستفادة من مجموعة من الخدمات السحابية وتحسينها، كما قامت Dell Technologies بتمكين "زين" من تقديم خدمات سحابية ذات قيمة مضافة لعملائها، للاستفادة من التقنيات المؤسسية الحديثة، مثل: "تقديم البنية التحتية كخدمة"، و"تقديم المنصات كخدمة"، وإحداث التحول في قوى العمل، وغيرها.

كما تمكنت "زين" من إتمام الدمج السلس بين مجموعة واسعة من حلول Dell وتطبيقات "زين" الداخلية، وهي العملية التي وحدت بيانات المستخدمين، وسهلت عملية تحديد ملفاتهم بدقة، إضافة إلى تطوير قنوات جديدة ومتميزة، لقدرتها على إعداد التقارير وإنشاء الحملات بطريقة أكثر تركيزاً ودقة وتوجيها.

وأكدت "زين" أنها مستمرة في تحقيق استراتيجيتها نحو التحول إلى المزود الرقمي المتكامل، والتي تهدف من خلالها بشكل رئيس إلى تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءة في السوق الكويتي، كما تعكس هذه الجائزة التزام "زين" بدفع عجلة التحول الرقمي في الكويت، من خلال المساهمة في تطوير قطاع الأعمال المحلي، حيث تُعد الشركة نفسها شريكاً فعالاً في صُنع مستقبل الحياة الذكية في الكويت على جميع الأصعدة، وعلى رأسها مجالات الأعمال.

back to top