«زين» تحتفي بمتفوقي ومتفوقات الكويت في الشهادة الثانوية

● إيمان الروضان: عوامل النجاح تتعدى التفوق الدراسي وتعتمد على تطوير الذات والتأقلم مع التغيير ● الشركة استضافتهم وأولياء أمورهم وسط إجراءات صحية احترازية

نشر في 01-07-2021
آخر تحديث 01-07-2021 | 00:00
احتفت «زين»، المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، بالطلاب والطالبات المتفوقين الأوائل في المرحلة الثانوية، في مقرها الرئيسي بالشويخ، خلال الحفل الخاص الذي أقامته على شرفهم وأولياء أمورهم، وسط إجراءات صحية احترازية بحضور الرئيسة التنفيذية لشركة زين الكويت إيمان الروضان.

وأفادت الشركة، في بيان صحافي، بأنها تحرص عادة في نهاية كل عام دراسي على إقامة حفل تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في المرحلة الثانوية، إلا أن تزامن الجائحة وإغلاق الأنشطة وتوقف الدراسة العام الماضي منعتها من مشاركتهم الفرحة بالحضور شخصيا والاكتفاء بالاحتفال الافتراضي.

وأضافت أن العودة التدريجية للحياة الطبيعية، وتحسن مؤشرات الوضع الصحي في البلاد، مع استمرار حملة التطعيم حفزاها على إقامة حفل التكريم هذا العام، وسط إجراءات صحية احترازية، بحيث كرمت الشركة الطلبة الأوائل على مستوى الكويت وعلى مستوى الطلبة الكويتيين، عبر فترتين زمنيتين مختلفتين، لضمان عدم الازدحام وتطبيق التباعد الجسدي.

تقدير مضاعف

وفي الكلمة، التي ألقتها خلال الحفل، قالت الروضان: «يسرني ويسعدني اليوم استضافة وتكريم بناتنا وأبنائنا المتفوقين الأوائل في عالم زين الجميل... مبروك ما حققتموه من نجاح وإنجاز وبارك الله فيكم»، مضيفة: «قبل أن أبدأ في توجيه كلمتي إلى بناتي وأبنائي الطلبة، أوجه كلمتي إلى الأخوات والاخوة أولياء الأمور، للنجاح فرحة وفرحة النجاح شعور عظيم، وما يزيد هذا الشعور هو أن من حقق النجاح هم أبناؤنا، هنيئا لكم بنجاح بناتنا وأبنائنا، ويحق لكم أن تفخروا بإنجازهم، وهذه أول خطوة في طريق مليء بالسعادة والنجاح».

وتابعت: «تفوقكم ونجاحكم هذا العام له تقدير مضاعف، ومع تغير النظام الدراسي، والتحول إلى نظام رقمي افتراضي خلال فترة وجيزة، فأنا متأكدة أن المذاكرة والاستعداد للاختبارات النهائية وسط الأجواء الاستثنائية التي عشناها جميعا في الفترة الماضية لم يكن بالأمر السهل، ولكنها تجربة جيدة لإعدادكم للمستقبل العملي، حيث أصبح التغيير السريع سمة العصر، وأصبح التأقلم مع التغيير بكل أشكاله أحد عوامل النجاح في العمل وفي الحياة عموما».

وأردفت: «أنتم اليوم أمام التحدي الأخير، وهو التعليم الجامعي، الذي يختلف عن جميع المراحل الدراسية السابقة بجانب مهم جدا، وهو الشغف، فالتعليم الجامعي سيرتكز حول شغفكم بالحياة، وسيمهد الطريق أمامكم نحو المزيد من معرفة الذات وتكوين الصداقات طويلة الأمد، والمزيد من التفوق والتميز لكي تخدموا وطنكم ومجتمعكم»، مؤكدة أن عوامل النجاح الآن تتعدى التفوق الدراسي، فقد أصبحت تعتمد على معرفة وتطوير الذات، والتأقلم مع التغيير وتحقيق السعادة.

واستدركت: «نحن في زين نؤمن وبشدة بأن التعليم يمثل حجر الأساس الذي يقوم عليه مستقبل الدولة، ونفخر بتوفير فرص متكافئة لموظفينا لتحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز الشمولية في بيئة العمل، ونحتضن الكفاءات الشابة من الخريجين لنعزز قوة مواردنا البشرية».

مسؤولية اجتماعية ودعم التعليم

أكدت «زين» أنها تكرس المزيد من الجهود والمبادرات التي تعزز تطوير العملية التعليمية في الدولة وفي جميع المجالات، حيث إنها لن تدخر جهدا لتسخير إمكانياتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بالتعليم وتطويره، إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن «زين» تعتبر من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، حيث تتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، وذلك من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

التكريم تم على فترتين مختلفتين لضمان عدم الازدحام وتطبيق الاشتراطات الصحية
back to top