«The Misfits» يُطلق عروضه في الشرق الأوسط وإفريقيا

الفيلم من بطولة بيرس بروسنان وإنتاج الإمارات

نشر في 30-06-2021
آخر تحديث 30-06-2021 | 00:00
تبدأ عروض الفيلم العالمي The Misfits "المنحرفون"، في جميع أنحاء الشرق الأوسط، يوم الجمعة المقبل، بطولة النجم الأيرلندي العالمي بيرس بروسنان، والمعروف بأدواره السابقة الشهيرة في سلسلة "جيمس بوند" و"ماما ميا".

ويشارك في الفيلم العالمي، إضافة إلى بروسنان، نخبة من النجوم العالميين، أبرزهم: تيم روث، نيك كانون، جيمي تشونغ، هيرميون كورفيلد، التايلندي مايك أنجيلو، إلى جانب الإماراتي منصور الفيلي، والسوري سامر المصري، والفلسطيني رامي جابر، وهو من كتابة الممثل والكاتب روبرت هني، وإخراج الفنلندي ريني هارلين.

يُشار إلى أن "The Misfits" أول فيلم هوليوودي يصور وينتج كاملاً في الإمارات، بمناطق متفرقة في مدينة أبوظبي، منها مدينة مصدر، وجزيرة السعديات، وكورنيش أبوظبي، ومتحف اللوفر، إلى جانب مناطق أخرى في دبي والعين.

والفيلم من إنتاج شركة فيلم جيت الإماراتية، حيث تولت عبر عملية تعاون مشترك مع شركة باراماونت بيكتشرز العالمية، و"ذا أفنيوز" ومجموعة هايلاند للأفلام الأميركية، توزيع الفيلم حول العالم، ومع "فوكس سينما" لتوزيعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نقلة نوعية

وأعرب منصور الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ"فيلم جيت"، عبر تقارير إعلامية، عن سعادته باقتراب عرض الفيلم المنتظر the misfits في صالات السينما بالشرق الأوسط، يوليو المقبل، والذي يضم عدداً من نجوم الفن العالميين والعرب، أبرزهم الأيرلندي بروسنان، الذي سبق أن ارتدى حلة "جيمس بوند" لسنوات.

وقال منصور: "الفيلم سيسجل نقلة نوعية مختلفة في مجال الإنتاجات العالمية التي تتولاها شركة إنتاج إماراتية، لمشاركة نخبة من النجوم العالميين والعرب في بطولته"، مشيرا إلى أن السعي المتواصل لتقديم أعمال فنية نوعية لإيصالها إلى العالمية.

ولفت إلى أن الفيلم مختلف في القصة والمضمون، وبه جرعة زائدة من مشاهد الأكشن والحركة التي نفذها باحترافية النجم العالمي بروسنان، وتولى تصويرها المخرج المبدع ريني هارلن.

وأكد أن هدفهم في "فيلم جيت"، هو إبراز ما تمتلكه أبوظبي من مقومات وأسس وركائز تؤهلها للريادة العالمية في مجال الإخراج والإنتاج، إلى جانب إبراز المواقع الخلابة التي لم تستهلك سينمائياً في عمليات التصوير بها.

حبكة مشوقة

وتجري أحداث الفيلم داخل حدود منطقة الشرق الأوسط، حول مجرم معروف يُدعى "ريتشارد بيس"، يجد نفسه عالقاً في سرقة كبيرة، بعدما تم تجنيده من قبل مجموعة من اللصوص غير التقليديين، حيث سيكون لهذه العملية آثار بعيدة المدى على حياة "بيس" وعدد كبير من محيطه.

وتدور الحبكة الدرامية للفيلم ما بين أبوظبي ودبي ولوس أنجلس، وتتمحور حول اللص الدولي الذكي ريتشارد بيس (بيرس بروسنان)، الذي استعصى على السجن الأميركي شديد الحراسة، واستطاع الهروب منه، ليدخل في مطاردات عنيفة مع الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالية.

ويستطيع اللص الذكي الهرب من ملاحقيه، لكن المطاف ينتهي به بملاحقته من قبل The Misfits، وهي فرقة تماثل روبن هود سارق الأغنياء بطريقة عصرية.

back to top