الكلية الأسترالية تستقبل طلبات التقديم للبعثات الداخلية حتى 8 يوليو المقبل

نشر في 28-06-2021
آخر تحديث 28-06-2021 | 00:00
 مساعد رئيس الكلية لشؤون الطلبة د. أياد صالحية
مساعد رئيس الكلية لشؤون الطلبة د. أياد صالحية
بدأت الكلية الأسترالية في الكويت، بناء على القرار الصادر من مجلس الجامعات الخاصة، استقبال طلبات التسجيل للبعثات الداخلية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2021-2022، ابتداء من 19 الجاري وحتى 8 يوليو 2021.

وتستقبل الكلية طلبات التسجيل لجميع تخصصاتها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيث إن تخصصات الإدارة المتاحة هي: إدارة الأعمال والتسويق وإدارة الموارد البشرية، وتخصصات الهندسة المتاحة هي: الهندسة الميكانيكية وهندسة البترول والهندسة المدنية وهندسة الكهرباء والإلكترونيات وهندسة صيانة الطائرات (ميكانيكا الطيران أو إلكترونيات الطيران)، أما معدل شهادة الثانوية العامة المطلوب للتقديم فهو 70 في المئة، أي ما يعادل 2.5، عدا الهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية وهندسة البترول، حيث إن المعدل المطلوب هو 75 في المئة أي ما يعادل 2.75.

وأعلنت أنه بالنسبة إلى الراغبين في الالتحاق ببرامج كليتي الهندسة والطيران على حسابهم الخاص، يجب عليهم أن يكونوا خريجي القسم العلمي في الثانوية العامة بمعدل 65 في المئة فما فوق أو ما يعادلها، وللالتحاق ببرامج كلية إدارة الأعمال يتم قبول الطلبة من التخصصات العلمية والأدبية، ويجب أن يكون الطالب حاصلا على معدل 60 في المئة فما فوق في الثانوية العامة أو ما يعادلها.

من جانبه، صرح مساعد رئيس الكلية لشؤون الطلبة د. أياد صالحية بأن الكلية الأسترالية بالكويت تؤمن بقدرات الطلبة، وتوفر البيئة المناسبة لصقل وإعداد الطلبة لكي يكونوا مؤهلين لمستقبلهم المهني، ويأتي ذلك كله ضمن بيئة راعية، مؤكدا حرص الكلية على التطوير الدائم بما يلبي حاجة سوق العمل.

الكلية تؤمن بقدرات الطلبة وتوفر البيئة المناسبة لصقلهم لكي يكونوا مؤهلين لمستقبلهم المهني صالحية
back to top