«زين» تُوفّر نتائج «الثانوية» عبر الـ SMS مجاناً

نشر في 27-06-2021
آخر تحديث 27-06-2021 | 00:00
خدمة إرسال نتائج الثانوية العامة عبر الرسائل النصيّة القصيرة
خدمة إرسال نتائج الثانوية العامة عبر الرسائل النصيّة القصيرة
أعلنت شركة «زين» توفيرها لخدمة إرسال نتائج الثانوية العامة عبر الرسائل النصيّة القصيرة (SMS) مجاناً للطلاب والطالبات بالتعاون مع وزارة التربية، فور صدور النتائج الرسمية من الوزارة.

وأوضحت الشركة، في بيان صحافي، أنها توفّر هذه الخدمة المجانية للطلاب والطالبات بشكل سنوي، حرصاً منها على مشاركتهم فرحة النجاح وثمرة كفاحهم وجهدهم على مدار العام، حيث تعتبر نفسها شريكاً رئيسياً للمجتمع، ولن تدّخر جهداً لتقديم كل ما يوفّر قيمة مضافة لعملائها الذين يشكّلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وبيّنت «زين» أنه يمكن لطلاب وطالبات الثانوية أو أولياء أمورهم من عملاء «زين» إرسال رسالة SMS مجانية تحتوي على رقم الجلوس الخاص بهم على الرقم 99909، ومن ثم سيتم إرسال البيانات الخاصة بنتيجتهم عبر رسالة نصيّة قصيرة فوراً.

وأضافت أنها حريصة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في الدولة لتقديم قيمة مضافة لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت، حيث جاءت هذه الخدمة بالتعاون مع «التربية»، لتوفير النتائج بطريقة سهلة وسريعة، ولتكون بين يدي العملاء عن طريق خدمة الرسائل القصيرة في الهواتف النقالة.

وأكدت «زين» أنها تُكرّس المزيد من الجهود والمبادرات التي تُعزز من تطوير العملية التعليمية بالدولة وفي جميع المجالات، حيث لن تدّخر جهدا لتسخير إمكاناتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بالتعليم وتطويره، هذا إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن «زين» تُعتبر من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، حيث تتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، وذلك من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

back to top