حلا شيحة تتبرأ من فيلمها «مش أنا»

نشر في 27-06-2021
آخر تحديث 27-06-2021 | 00:00
حلا شيحة وزوجها
حلا شيحة وزوجها
عادت الفنانة حلا شيحة لاثارة الجدل مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبرأت من فيلمها الجديد "مش أنا" الذي يمثل عودة للسينما لها بعد غياب استمر نحو 16 عاماً في وقت جاء تبرؤها من الفيلم عبر حسابها على "انستغرام" بصورة نشرتها مع زوجها الداعية معز مسعود.

وبالرغم من أن حلا تمنت التوفيق لفريق العمل بالتزامن مع طرح الفيلم بالصالات إلا أنها تحدثت عن تغييرات كثيرة حدثت منذ تصوير الفيلم قبل عام ونصف وموعد طرحه في الصالات الآن مما جعل العمل لا يعبر عنها في الفترة الحالية.

وقدمت حلا منذ قرار عودتها للفن مسلسلا دراميا وفيلمين سينمائيين فقط هما "مش أنا" و"أثل" وهو فيلم إماراتي قصير عرض بعدد من المهرجانات السينمائية في وقت غيرت ارقام هواتفها مجدداً وانقطعت من التواصل مع غالبية زملائها.

ولم تحضر حلا العرض الخاص للفيلم الذي حضره عدد من فريق العمل بوقت غابت فيه عن البوسترات الرئيسية التي تم وضعها على الصالات السينمائية بشكل رئيسي وانفرد فيها تامر حسني بالظهور، فيما حقق الفيلم أكثر من مليوني جنيه إيرادات حتى الآن في مصر بوقت سيعرض في جميع الصالات العربية ويستمر خلال موسم عيد الاضحى.

وتزوجت حلا من معز قبل شهور قليلة ولم تظهر في أي مناسبات فنية على الإطلاق كما قامت بحذف عدد من الصور الجريئة التي نشرتها بعد قرارها خلع الحجاب قبل أكثر من عامين وانفصالها عن زوجها الكندي ووالد أبنائها بوقت يعيش اثنان من ابنائها معها بينما يعيش الاخران في كندا مع والدهما.

ومنذ زواجها لم تظهر حلا إلا وهي تضع غطاء على رأسها سواء في صورها المنفردة أو حتى في صورها مع زوجها.

هيثم عسران

back to top