بنك الكويت الوطني يشارك في معرض GUST للفرص الوظيفية

نشر في 22-06-2021
آخر تحديث 22-06-2021 | 00:00
موظف أول لشؤون التوظيف في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي
موظف أول لشؤون التوظيف في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي
في إطار حرص بنك الكويت الوطني على دعم الكوادر الوطنية الشابة، وتوفير فرص العمل المناسبة لها، باعتباره أحد أكبر الجهات توظيفا للعمالة الوطنية في القطاع الخاص، يشارك البنك في معرض الفرص الوظيفية بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، والذي يعقد اليوم وغداً.

ويقام المعرض افتراضياً، بالتعاون مع منصة خبرة التي تعد أول منصة في الشرق الأوسط تربط بين جهات العمل المختلفة والجامعات الخاصة والمواهب الشابة في الكويت.

وخلال المعرض يقدم البنك العديد من الفرص الوظيفية المميزة للشباب الكويتيين من الجنسين، انطلاقاً من سعيه الدائم إلى استقطاب الكوادر الوطنية الشابة ومساعدتها على تطوير مهاراتها وتوفير بيئة عمل تناسب تطلعاتها وأهدافها المستقبلية.

بهذه المناسبة، قال موظف أول لشؤون التوظيف في بنك الكويت الوطني مبارك العنزي: "إن موظفي مجموعة الموارد البشرية في البنك أجروا المقابلات عبر المنصة الرقمية، وتولوا الرد على جميع الاستفسارات المطروحة من الطلاب الذين قاموا بعملية تعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، في إطار حرص البنك على تشجيع هؤلاء الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي، الذي يؤدي دورا كبيرا ومحوريا في تنمية الاقتصاد الكويتي".

وأضاف العنزي أن بنك الكويت الوطني يتيح للشباب من خلال هذه المشاركة فرصة للتعرف على طبيعة العمل لدى البنك، وكذلك المجالات المتاحة لهم، إضافة إلى تعريفهم بالفرص التدريبية المتاحة أمامهم والهادفة الى تطوير مهاراتهم.

وأشار إلى أن مشاركة البنك في هذا المعرض باعتباره فرصة مهمة للشباب والخريجين الساعين إلى الانطلاق في حياتهم المهنية، حيث يوفر لهم فرصة للتعرف على احتياجات سوق العمل وخصائصه، ويساعدهم على اختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتهم وتطلعاتهم.

ويلتزم بنك الكويت الوطني بتوفير برامج تدريب للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمدهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية، وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، إذ يعتبر "الوطني" من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعماً لفئة الشباب.

وتلتقي جهود البنك في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية إلى الاستثمار بالكوادر الوطنية، وإعداد جيل مصرفي واعد، كما يحرص البنك على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة، باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنت تنظيم برامج تدريب للشباب.

back to top