صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مجموعة كوت الغذائية تفتتح مركزها للتوزيع في مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية

  • 21-06-2021

أعلنت أجيليتي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية اليوم، أن مجموعة كوت الغذائية التي تمتلك وتدير العديد من المطاعم والوكالات التجارية الدولية في الكويت، قد افتتحت مركزها للتوزيع على مساحة 16,000 متر مربع في مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية فضلاً عن موقفاً خاصاً لشاحناتها، وذلك لإدارة أعمال التخزين والتوزيع التابعة لها.

ويقع مستودع التوزيع التابع لمجموعة الكوت ضمن مستودع أجيليتي اللوجستي الذي تم الانتهاء من بنائه وتجهيزه مؤخراً بمساحة كلية تبلغ 26,000 متراً مربعاً مما يجعله أكبر مستودع لوجستي بالكويت.

سوف تستخدم مجموعة الكوت الغذائية مرفق أجيليتي لتخزين وتوزيع سلعها من المواد الغذائية، وشبه الغذائية وغير الغذائية باستخدام أسطولها الخاص المكون من 25 شاحنة إلى شبكة مطاعمها وشركاتها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ومنها شركة الحميضي للمنتجات الطازجة، والشركات الشقيقة لمجموعة الحميضي.

وبهذه المناسبة قال السيد/ نادر سكين - الرئيس التنفيذي لأجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا أن نرحب بـمجموعة كوت الغذائية في مقرنا، ونهنئهم على إنشاء مركز التوزيع في مجمع أجيليتي اللوجستي في الصليبية. أجيليتي هي شركة رائدة في تصميم وبناء المجمعات والمستودعات اللوجستية ونحن نقدم مثل هذه المشاريع الواسعة النطاق للمساعدة في تسريع النمو وتعزيز الكفاءة التشغيلية للشركات في الكويت، سواء كانت شركات عالمية، أو حكومية أو محلية أو إقليمية رائدة، أو شركات صغيرة ومتوسطة.".

بدوره قال السيد/ أمين محمد - نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة كوت الغذائية: "نحن فخورون بإطلاق مركز توزيع جديد وحديث بالتعاون مع أجيليتي. لقد تمكنا من خلال هذه الشراكة أن نجمع بين أفضل الخيارات، فلدينا مستودع حديث ومتطور مبني من قبل أجيليتي لتلبية معاييرنا ومتطلباتنا، كما ولدينا أفضل معدات المناولة التي يوفرها فريقنا. وإننا نتطلع إلى علاقة مثمرة مع أجيليتي من مركزنا اللوجستي الجديد."

في موقعها بالصليبية، تتميز أجيليتي للمجمعات اللوجستية بمرافقها المبنية وفقاً للمعايير الدولية، والتي تقدم خدماتها للشركات متعددة الجنسيات، الجهات الحكومية، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت.

يمنح التصميم المتطور لمستودعات أجيليتي اللوجستية العملاء القدرة على تخزين المزيد من البضائع في مساحات أقل من خلال الاستخدام الأمثل للمساحات التخزينية فضلاً عن استخدام أحدث التقنيات والأنظمة التي تضمن الإدارة السلسة للمخزون وتدفق البضائع. علماً أن المستودع اللوجستي الجديد يتميز بخيارات تخزين متعددة الحرارة تمكن المستأجرين من استخدام المرافق لتخزين وتوزيع أنواع متنوعة من البضائع. كما سيضم المرفق أيضاً أكبر غرف تجميد وتبريد في الكويت بمساحة تقارب 7,000 متر مربع.

وجدير بالذكر، توفر أجيليتي للمجمعات اللوجستية لعملائها مستودعات جاهزة أو مبنية حسب الطلب؛ ومرافق تخزين مشتركة؛ وساحات تخزين خارجية، وساحات لتنظيم وانتظار الشاحنات ومركبات النقل. يضم المجمع اللوجستي أيضاً مستودعات ذات تحكم حراري؛ مكيفة ومبردة ومجمدة، ومساحات تخزين مفتوحة مرصوفة بالخرسانة لتخزين الحاويات، فضلاً عن المستودعات المجهزة بأرفف التخزين. تراعي مستودعات أجيليتي المعايير البيئية الدولية حيث تم بناءها بمواد صديقة للبيئة، وأسقف موفرة للطاقة، وجدران عازلة للحرارة، مع استخدام طاقة الرياح لإدارة مراوح السقف، والاستفادة من ضوء النهار الطبيعي من خلال النوافذ المثبتة بالأسقف، إلى جانب تركيبات الإضاءة الموفرة للطاقة ومصابيح الـ LED.


نبذة عن أجيليتي

أجيليتي هي شركة لوجستية عالمية تقدر إيراداتها السنوية بـ 5.3 مليار دولار أمريكي ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 26,000 موظفاً في 100 دولة. وتعتبر أجيليتي واحدة من أكبر مزودي خدمات الشحن والتخزين في العالم وشركة رائدة ومستثمرة في التقنيات الحديثة لتعزيز كفاءة سلاسل الإمداد. كما أن أجيليتي شركة رائدة في الأسواق الناشئة وواحدة من أكبر ملاك ومطوري المجمعات التخزينية والصناعية من القطاع الخاص في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. أيضاً، تقدم الشركات التابعة لأجيليتي مجموعة من الخدمات تتضمن الخدمات اللوجستية للوقود وخدمات المطارات وإدارة المرافق والعقارات التجارية ورقمنة الجمارك وخدمات البنى التحتية للمواقع النائية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.agility.com

تويتر: @Agility_News

لينكد إن: @agility

يو تيوب: @agilitycorp

نبذة عن أجيليتي للمجمعات اللوجستية

تعتبر أجيليتي للمجمعات اللوجستية واحدة من أكبر مالكي ومطوري المجمعات التخزينية والصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا حيث تقوم بتمويل وبناء وإدارة مرافق وبنى تحتية على أحدث المواصفات العالمية لمساعدة الشركات على العمل في الأسواق العالمية الأسرع نمواً. أجيليتي للمجمعات اللوجستية وشركتها الأم؛ أجيليتي من الشركات الرائدة في الأسواق الناشئة ومن المستثمرين والمطورين الرواد للتكنولوجيات الحديثة بهدف تعزيز كفاءة سلاسل الإمداد. أجيليتي هي شركة مساهمة مدرجة تقدر إيراداتها السنوية بـ 5.3 مليار دولار أمريكي.

نبذة عن مجموعة كوت الغذائية

بدأت مجموعة كوت الغذائية عملياتها في الكويت منذ عام 1981 معإبداع فكرة الأرنب الجائع. منذ ذلك الحين، تعمل مجموعة كوت الغذائية حاليًا في تشغيل المطاعم الدولية والمحلية في الكويت، واستيراد وتصدير المواد الغذائية وتمثيل الشركات الأجنبية. داخل الكويت، تدير مجموعة كوت الغذائية الأسماء التجارية المعترف بها دوليًا مثل برجر كنج، وبيتزا هت، وتاكو بيل، وأبل بيز، وبرج الحمام. علاوة على ذلك ، تعتبر Ayyame وScope A Cone و Fol 'o Yasmine و Melting Point و Fley Fley جزءًا من الأفكار المحلية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.kfg.jobs