صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4789

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة stc تكرّم فريق «تراحم» التطوعي على مبادرتهم الخيرية

دانة الجاسم : قيمنا الأساسية للمسؤولية المجتمعية تركز على تحقيق نتائج مستدامة ودعم شركاء النجاح

  • 21-06-2021

كرَّم الرئيس التنفيذي لشركة stc م. مزيد الحربي، نيابة عن الشركة، أعضاء فريق تراحم التطوعي، تثميناً للدور الحيوي والتعاون المتواصل الذي قام به، وكرسالة شكر وعرفان للفريق على المجهود المبذول والنجاح المُحقق عبر المبادرات التي جمعت المؤسستين في مناسبات مختلفة خلال الأعوام الماضية.

وبهذه المناسبة، ألقى الحربي كلمة تقدير وجهها إلى إدارة "تراحم" ومختلف فرق العمل التي تعاونت مع stc لإنجاح حملتها الرمضانية لعامي 2021 و2020، فضلاً عن حملة تنظيف شاطئ الكويت بمنطقة الصبية. وشهد اللقاء الذي جمعهما تقديم شهادات تقدير.

وأشارت stc، في بيان لها، إلى أن هذه الخطوة تؤكد سياسة الشركة في دعم المجتمع الكويتي عبر مختلف المبادرات الإنسانية والمجتمعية، ودلالة على العلاقات الممتدة والناجحة التي تتشاركها المؤسستان في دعم المجتمع والمحافظة على البيئة.

وفي هذا الإطار، ذكرت stc أنها أطلقت أخيرا مبادراتها الإنسانية # اليوم_نقدر، بالتعاون مع فريق تراحم للسنة الثانية على التوالي، واشتملت على مبادرات إنسانية مختلفة، بهدف إدخال الفرح والسرور إلى قلوب عدد من الشخصيات تزامناً مع شهر الخير.


كما تشاركت stc مع فريق تراحم في مبادرة "Let's Clean"، الحملة الأكبر من نوعها لتنظيف صحراء منطقة الصبية، والتي أتت بعد انطلاق موسم التخييم في الشتاء الماضي بالكويت، لاسيما أن صحراء الصبية تُعد وجهة رئيسة للأنشطة الترفيهية العائلية.

وشاركت stc، إضافة إلى العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمتطوعين، في مبادرة الصبية التي أطلقها فريق تراحم التطوعي، للتخلص بشكل صحيح من جميع النفايات المتبقية في الصحراء. وشهدت مساهمة لـ 1375 مشاركاً، تمكنوا من جمع أكثر من 10 أطنان من المواد التي تم وضعها في أكثر من 2500 كيس للنفايات. من جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لإدارة اتصالات الشركات في stc: "في الوقت الذي يُعد الترفيه ضرورة لتحقيق أسلوب حياة متوازن، لا تغفل stc أهمية المحافظة على بيئتنا عبر التخلص من النفايات الضارة، وكذلك دعم مجتمعنا الكويتي عبر المبادرات الإنسانية المتنوعة، وهنا يأتي دور فريق تراحم التطوعي في دعم تلك الأنشطة".

وأعربت الجاسم عن امتنان stc وتقديرها لدور فريق تراحم التطوعي، على الدعم الذي قدموه لإنجاح أهداف الشركة للمسؤولية المجتمعية، مؤكدة أن فريقي العمل عملا يداً بيد من أجل رد الجميل للمجتمع الكويتي.

وأشارت إلى أن هذا التكريم، الذي شهد حضور الرئيس التنفيذي لشركة stc، يعكس القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، التي تركز على تحقيق نتائج مستدامة ودعم شركاء النجاح وتحمل آفاقاً مستقبلية، لافتة إلى أن "stc تعمل باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع، رغم الظروف التي نواجهها اليوم".