صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4792

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مورينهو: هازارد سيء جداً في التدريبات

  • 18-06-2021 | 16:01

أطلق البرتغالي جوزيه مورينيو، تصريحات صادمة بشأن البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد.

وسبق لهازارد التدرب تحت قيادة مورينيو، حينما كان الأخير مدرباً لفريق تشيلسي بين عامي 2013 و2015.

وكان النيجيري جون أوبي ميكيل، لاعب تشيلسي الأسبق، قد صرح مؤخراً بأن هازارد لا يحب بذل مجهود كبير في التدريبات، وذلك حينما كانا سوياً مع الفريق اللندني، وهو ما أكده مورينيو أيضاً.

واتفق مورينيو مع تصريحات لاعبه الأسبق، خلال مقابلة مع إذاعة «توك سبورت» البريطانية، حيث اعترف بأن اللاعب البلجيكي لا يحب التدرب كثيراً.

وبسؤاله عن حقيقة ما يشاع حول هازارد، أجاب «الحقيقة هي ما يراه الجميع منه، وهي أنه لاعب مذهل، لكنه سيء جداً في التدريبات».


وأضاف «تخيلوا لو كان يتمتع بسلوك احترافي في التدريبات، لوصل لمكانة أعلى في عالم كرة القدم، إلا أنه في النهاية فتى مذهل، ورجل مثالي لعائلته».

وأردف «إنه يبدو وكأنه لا ينتمي لهذا الجيل من اللاعبين، فهو هادئ للغاية وتركيزه منصب بالكامل على عائلته، أطفاله ووالديه وحياته الأسرية، لكنه لدى وصوله للتدريبات كل صباح، لا يعمل كثيراً».

وأكد المدرب البرتغالي أن ما يظهره هازارد في أرض الملعب بالمباريات، ليس انعاكساً لأسبوع من العمل في التدريبات، ولكنه انعكاس لموهبته.

واعترف مورينيو بأنه كان يتوقع فوز اللاعب البلجيكي بالكرة الذهبية بمجرد وصوله إلى ريال مدريد، نظراً لكونه النادي الأفضل في العالم، مما سيضعه تحت ضغط هائل لتقديم أفضل ما لديه.

وفي ختام تصريحاته، أكد مورينيو أن هازارد بإمكانه أن يكون لاعباً أفضل مما هو عليه، حال تمكنه من العمل على لياقته البدنية وسرعته، نظراً لامتلاكه موهبة كبيرة.