صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4792

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليبا وإيليش ورودريغو لإحياء مهرجان i Heart Media

مقرر انطلاقه خلال سبتمبر المقبل

  • 18-06-2021

أعلنت الشركة المسؤولة عن مهرجان الموسيقى الافتراضية i Heart Media، عودة عدد كبير من النجوم العالميين لإحياء بعض الحفلات هذا العام، منهم المغنية البريطانية الشهيرة دوا ليبا التي تحظى بشعبية كبيرة في أنحاء العالم.

كما يشارك في إحياء الحفل، المقرر انطلاقه خلال سبتمبر المقبل، مغنية البوب الاميركية بيلي إيليش، والمغنية والممثلة الأميركية أوليفيا رودريغو.

وقالت تقارير فنية، إن كلاً من هؤلاء النجوم سيعودون لإحياء حفلات افتراضية من جديد تبث عبر المسرح في T-Mobile Arena لاس فيجاس الأميركية، لتنقله الكثير من المنصات العالمية، ومن المقرر أن يضم الحفل الافتراضي المقبل الدي جي coldplay، وSam Hunt, Maroon 5، وWeezer.

وكانت ليبا شاركت مؤخرا في حفل توزيع جوائز "BRIT Awards"، الذي أقيم في 11 من الشهر الماضي بلندن، وهو واحد من أهم وأشهر الأحداث الموسيقية في العالم.

وصرحت ليبا عن مشاركتها: "أنا متحمسة جدا للعودة من جديد لتقديم استعراضات مميزة لكم جميعا في The BRITs هذا العام... سيكون من المميز أن أعود إلى المسرح في المملكة المتحدة".


وفازت ليبا باثنتين من جوائز "بريت" البريطانية لموسيقى البوب، خلال الاحتفال الـ 41 لتوزيعها، إحداهما في فئة "أفضل ألبوم بريطاني"، والتي تعتبر الأهم، في حين كان معظم الفائزين في الفئات المختلطة من النساء.

وتقدمت المغنية البريطانية بفضل ألبومها "فيوتشر نوستالجيا" على منافسيها، وهم مغنية السول سيليست، وكاتبة الأغنيات والشاعرة أرلو باركس، ومغني الراب جاي هاس، الذي كان الرجل الوحيد بين المتنافسين في فئة أفضل ألبوم.

وتأتي مشاركة بيلي إيليش، ذات الشعبية الكبيرة بين الشباب، في المهرجان خبرا سارا، وخاصة بعد أن ألغت جولتها الغنائية حول العالم مؤخرا، والتي تهافت عليها عدد هائل من جمهورها.

ورغم حماسة الجمهور لحضور حفلها، فإنهم شعروا بخيبتي أمل كبيرتين، المرة الأولى كانت عند إلغاء جولتها العالمية Where Do We Go لعامي 2019/2020، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

ومع ذلك أعادت النجمة البالغة من العمر 19 عاما إحياء آمال عشاقها، إذ أعلنت عن جولتها الجديدة لعام 2022 تحت اسم Happier Than Ever، والذي أعطته لألبومها الثاني المقبل، وتخطط لإصداره في 30 يوليو المقبل.

ويترقب الجمهور مشاركة الفنانة أوليفيا رودريغو في المهرجان، وخاصة بعد النجاح الذي حققته مؤخرا من خلال أغنيتها الجديدة "Good 4 U" التي شهدت إقبالا كبيرا بين الشباب الأميركيين، واحتلت المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100 بالأسابيع الماضية.