لويس سواريز ينتظر مباراة «معقدة» أمام الأرجنتين

نشر في 17-06-2021
آخر تحديث 17-06-2021 | 00:00
مهاجم منتخب أوروغواي، لويس سواريز
مهاجم منتخب أوروغواي، لويس سواريز
أكد مهاجم منتخب أوروغواي، لويس سواريز، أن المباراة الأولى التي سيخوضها "السيليستي" في بطولة "كوبا أميركا" أمام الأرجنتين ستكون "معقدة" مثلها مثل كل مرة يتواجهان فيها.

وصرح سواريز، المتوج بالليغا الإسبانية الموسم المنصرم مع أتلتيكو مدريد، لشبكة تلفزيون (AUF) المحلية "علينا أن نتعامل على أنهم لا يصنعون الكثير من الفرص، لأنهم حاسمون جداً في الأمام"، مؤكداً أنه سيكون من المهم استغلال نقاط ضعف المنافس والمواقف التي من خلالها يمكن التسجيل في مرمى إميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا، الذي برز الموسم المنصرم في "البريميرليغ".

كما أشار إلى أن فريقه غير سعيد بنتيجة آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 حين تعادل أمام كل من باراغواي وفنزويلا بنفس النتيجة بدون أهداف.

وأضاف سواريز الذي يخوض رابع بطولة "كوبا أميركا" في مشواره: "سنخوض المنافسات ونحن على أمل تقديم مشوار جيد، فهناك لاعبون لديهم الكثير من الشغف والرغبة في قيادة المنتخب للانتصارات".

وستستهل أوروغواي مشوارها في البطولة أمام الأرجنتين مساء الجمعة القادم على ملعب ماني جارينشا في برازيليا، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا كلا من باراغواي، وتشيلي وبوليفيا.

back to top