مجموعة إيكويت تدعم جهود إغاثة متضرري «كورونا» بالهند

نشر في 15-06-2021
آخر تحديث 15-06-2021 | 00:00
صورة تجمع وفد «الهلال الأحمر» مع «إيكويت»
صورة تجمع وفد «الهلال الأحمر» مع «إيكويت»
أعلنت مجموعة "إيكويت" تبرعها بمبلغ 100 ألف دولار للهلال الأحمر الكويتي، دعماً للجهود الإغاثية المبذولة لمكافحة جائحة كورونا في الهند، في إطار التزام المجموعة بالصحة والسلامة لموظفيها وشركائها والمجتمعات التي تعمل فيها.

ويأتي هذا التبرع استجابة للأزمة المستمرة التي تفاقمت في الهند جرّاء جائحة كورونا، وأدّت إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة وتركت المستشفيات في حالة من العجز عن رعاية المرضى.

ومن المقرّر استخدام المبلغ الذي تبرعت به "إيكويت" في تمويل المعدات والموارد الطبية، كأسطوانات الأكسجين، لزيادة إمدادات الأكسجين للمرضى في أنحاء البلاد.

وبهذه المناسبة، قال ناصر الدوسري الرئيس التنفيذي لمجموعة "إيكويت"، إن الأولوية القصوى للمجموعة تظلّ تكمن في "السعي لضمان أعلى مستويات السلامة والصحة للجميع، مؤكداً رغبة "إيكويت" بتقديم الدعم الفعال للفئات الأكثر تضرراً من الجائحة في الهند.

وأعرب الدوسري عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتية في تمكين هذه المبادرة الإغاثية، التي قال إنها مثال يحتذى، مقدّماً الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية د. هلال الساير على منح "إيكويت" الفرصة للمساهمة بطريقة فعّالة في هذا العمل الإنساني المهم.

كما توجّه بالشكر والتقدير إلى كل من سفير الكويت لدى الهند جاسم الناجم، والسفير الهندي لدى الكويت سيبي جورج، لقاء "جهودهما المتواصلة والمثمرة في سبيل دعم المجتمعات المحتاجة التي تربطها بنا بها صلة وثيقة".

back to top