الكلية الأسترالية: نجاح أول معرض افتراضي للتوظيف

بمشاركة 50 شركة من مختلف القطاعات

نشر في 08-06-2021
آخر تحديث 08-06-2021 | 00:00
معرض التوظيف الافتراضي بـ«الأسترالية»
معرض التوظيف الافتراضي بـ«الأسترالية»
أعلنت الكلية الأسترالية في الكويت نجاح معرضها الافتراضي الأول للتوظيف، الذي نظمه مركز الإرشاد الوظيفي والخريجين بها في 26 مايو الماضي، برعاية بلاتينية من بنوك بيت التمويل الكويتي و"بوبيان" و"الوطني" و"الخليج" وشركتي كي دي دي وتسهيلات الساير، وذهبية من البنكين الأهلي والتجاري وشركة الأرجان العالمية العقارية.

وأعرب مساعد رئيس الكلية للشؤون الطلابية د. إياد صالحية عن سعادته "بالردود الإيجابية التي حصلنا عليها من الشركات والحضور حول نجاح المعرض رغم التحديات الطارئة بسبب جائحة كوفيد-19، وهو ما تطلب جهداً مبتكراً من المركز الذي يسعى دائمًا لتطوير خدماته".

وأقيم المعرض، الذي قدم خلاله أكثر من خمسين شركة من مختلف القطاعات العديد من فرص العمل والتدريب لطلاب الكلية وخريجيها، سيراً على خطى معارض التوظيف السنوية التي تنظمها الكلية، لتقديم فرصة لطلبتها وخريجيها للتواصل مع الشركات والجهات التوظيفية عبر منصة رقمية تصديا للصعوبات الناشئة بسبب جائحة كوفيد-19.

وتضمن المعرض العديد من المزايا بصفته منظما على منصة رقمية، منها عملية تقديم الطلبة للوظيفة من خلال تقديم سيرتهم الذاتية عبر المنصة والتواصل مع مسؤولي التوظيف مباشرةً، وتحديث الشركات القائمة على التوظيف للوظائف الشاغرة بشكل مباشر، إضافة إلى الأدوات التي تسهل التقديم على الوظائف.

وشمل المعرض أيضًا ورش عمل تحضيرية وندوات رقمية لإثراء المشاركي، علما أن منصته ستبقى فعالة حتى 30 الجاري لتحقيق قدر أكبر من الفائدة للطلاب والجهات التوظيفية.

المعرض نجح رغم تحديات الجائحة... ومنصة التوظيف فعالة حتى 30 الجاري صالحية
back to top